الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

04-08-2011


الحمل
مهنياً:نقاش و مفاوضات طول اليوم حول مشروع جديد كنت تخطط له من فترة عاطفياً:تشعر بالانجذاب تجاه شخص تشعر أن علاقتك به ممكن أن تنجح.
الثور
مهنياً:تتحمل اليوم مسؤوليات جديده عليك أن تكون على قدر من هذه المسؤولية عاطفياً:عليك انك تستطيع الاعتماد على الحبيب لتصل الى ما تريد.
الجوزاء
مهنياً:تشعر أن طموحك أكبر من النجاح الذى وصلت اليه و تسعى الى المزيد عاطفياً:تشعر بالتسرع نتيجة قيامك بالتخلص من علاقة شعرت انها قد لا تنجح.
السرطان
مهنياً:تخاف من المغامرة و لكن عليك أن تكون أكثر جرأة لتصل الى هدفك و تتعلم من أخطائك عاطفياً:لا تكن مستبدا في علاقتك مع الحبيب و اعطه فرصة جديدة.
الأسد
مهنياً:لا تتكل على الاخرين في القيام بأعمالك و اعتمد على نفسك أكثر عاطفياً:لا تطيق بعد الحبيب و تطلب منه أن يعطيك فرصة جديدة.
العذراء
مهنياً:كن أكثر تحفظا على اسرار العمل و لا تفشيها لأحد عاطفياً:تفكر جديا في موضوع الارتباط و لكنك متردد.
الميزان
مهنياً:تشعر أن الأمور في العمل تسير في طريق غير الذى خططت له عاطفياً:تخشى أن تواجه الحبيب في موضوع ما .
العقرب
مهنياً:تحاول ان تغير من مجال عملك بحثا عن فرصة أفضل عاطفياً:الشكوك لا تفارق الحبيب و لا تجد حل مناسب لتبدد هذه الشكوك.
القوس
مهنياً:ارباح تحصل عليها اليوم نتيجة قيامك بتطوير مشروع قديم عاطفياً:تشعر بالفرح لانك تجد العديد من النقاط المشتركة بينك و بين من تحب.
الجدي
مهنياً:تشعر أن أحد زملاء العمل غدر بك بعد ان وثقت به عاطفياً:لا ينفع الجدل بدون نتائج حاول أن لا تتناقش مع الحبيب بهذه الأمور.
الدلو
مهنياً:اللحظة الحاسمة التى لطالما كنت تتمناه اليوم فالقرار سيصدر اليوم حول ترقية أو مكافأة عاطفياً:ترفض أن تغير من طريقتك و تعاملك مع الحبيب.
الحوت
مهنياً:كن أكثر واقعية في تفكيرك و لا تصر على عنادك حول مشروع لا يقتنع به مديرك في العمل عاطفياً:لا ينصحك الفلك أن تستمر في علاقتك الحالية.