الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

01-08-2011


الحمل
مهنياً:تقف اليوم حائرا بسبب العديد من المشاريع و الانشغالات التى لا تنتهي عاطفياً:تشعر بقرب الحبيب و استماعه لك و لمشاكلك و مساندته لك.
الثور
مهنياً:تبحث عن مصادر جديده لتمول مشروع جديد لطالما تمنيته عاطفياً:لا تكن أنانيا بحبك فأنت تبعد الحبيب عنك.
الجوزاء
مهنياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتحقق أهدافك التى وضعتها لنهاية هذا الشهر عاطفياً:لا تشعر بقرب الحبيب منك و أنه لا يقدم لك الدعم بهذه الفترة.
السرطان
مهنياً:الأمور الايجابية تحدث في العمل و الحظ يقف الى صالحك هذه الفترة عاطفياً:لا تصب جامع غضبك على الحبيب و تشير اليه اصبع الاتهامات في أمور لم تتأكد منها.
الأسد
مهنياً:تشعر أن أحدهم يستغلك في العمل لتقوم بمهامه عاطفياً:يجب أن تكون صريحا أكثر مع الحبيب و أن تكون علاقتكما أكثر هدوءا.
العذراء
مهنياً:مللت من الشعور بعدم الأمان في عملك و تبحث عن الأستقرار عاطفياً:مشكلتك انك لا تنظر الا الى السلبيات و تنسى ايجابيات الحبيب.
الميزان
مهنياً:تشعر بالإنزعاج بسبب طلبات مديرك التى تشعر في بعض الأحيان أنها مستحيلة عاطفياً:إن كانت لديك مشاكل مع الحبيب عليك أن تواجهه بها.
العقرب
مهنياً:مشكلتك أنك في هذه الفترة تتخذ العديد من القرارات السريعة التى قد لا تكون في صالحك عاطفياً:عليك أن تنسى أخطاء الحبيب و ان تبدأ معه من جديد.
القوس
مهنياً:قد تواجه اليوم العديد من العقبات و التى تمثل تحديا بالنسبة لك و لكنك تستطيع تجاوزها عاطفياً:لا تجد الوقت أو الظروف المناسبة لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك.
الجدي
مهنياً:طموحك لا حدود له فأنت دائما تسعى الى المزيد و الى ظروف عمل أفضل عاطفياً:تقضي اليوم وقتا رومانسيا مع الحبيب تكشف من خلاله الكثير من ايجابياته.
الدلو
مهنياً:عليك أن تكون كتوما أكثر فيما يتعلق بأسرار العمل عاطفياً:إن كنت أنت المخطئ عليك أن تعترف للحبيب بذلك و تنهي الخلاف.
الحوت
مهنياً:تحقق اليوم نجاح رائع بحصولك على صفقة مربحة للشركة عاطفياً:وجودك بقرب الحبيب يشعرك بالأمان الذى كنت تبحث عنه دائما.