الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

05-08-2011


الحمل
مهنياً:تواجه مشكلة بالعمل عليك أن تستشير الاختصاصيين أكثر من أجل ايجاد حلول مناسبة عاطفياً:اللوم سوف يزيد من الفجوة التى بينك و بين الحبيب.
الثور
مهنياً:تشعر بالظلم اليوم بسبب عدم حصولك على ترقية كنت تستحقها عاطفياً:تشعر أن الارتباط بينك و بين من تحب ضعيف .
الجوزاء
مهنياً:حياتك المهنية في أوجها اليوم و تطورات ايجابية تحصل لك عاطفياً:أوضاعك العاطفية مستقرة فلا يوجد جديد في علاقتك .
السرطان
مهنياً:لا تغامر اليوم خاصة فيما يتعلق بالمسائل المادية فقد لا يكون الحظ لجانبك عاطفياً:اسلوبك مع الحبيب غير لائق و يبعده عنك.
الأسد
مهنياً:لا تشعر بالحماسة في عملك بسبب عدم تقدير الاخرين للجهد الذى تبذله عاطفياً:لا تترك الحب يضيع من أمامك عليك ان تتصرف .
العذراء
مهنياً:كل الأمور في قبضتك اليوم و تسيطر على الأوضاع بشكل جيد عاطفياً:انتقاداتك الدائمة للحبيب أمام الاخرين تزعجه و تبعده عنك.
الميزان
مهنياً:قد تصادف اليوم مواجهة مع أحد زملاء العمل تسبب لك الاحراج حاول أن تتجنبها عاطفياً:لا تضغط على الحبيب و تطلب منه المستحيل.
العقرب
مهنياً:تتاح اليوم أكثر من فرصة لتحقق حلمك و هدفك حاول أن تستغلها جيدا عاطفياً:عليك ان تتنازل عن عنادك كي تسير أمورك مع الحبيب بشكل أفضل.
القوس
مهنياً:الكثير من الصدف و المفاجآت تحدث اليوم في العمل لا تعجبك عاطفياً:تتهرب من علاقتك العاطفية و تبحث عن حب جديد.
الجدي
مهنياً:الكثيرون يحسدونك على مهاراتك و كفائتك في العمل كن حذرا عاطفياً:ابتعد عن العلاقات الغير مجدية و حاول أن تبحث عن الاستقرار.
الدلو
مهنياً:أعمالك جيدة و في تطور مستمر حاول أن تحافظ على هذا المستوى عاطفياً:الحبيب يقف الى جانبك و لن يتخلى عنك عليك أن تثق بهذا.
الحوت
مهنياً:تشعر بالقلق و التوتر بشأن مهمة استلمتها من جديد عاطفياً:لا تبالغ في اهتمامك بالحبيب و كن على طبيعتك أكثر.