الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 أغسطس 2011

13-08-2011


الحمل
مهنيا:قد يطلب منك اليوم أن تقوم بعمل اضافي كمساعدة لأحد الزملاء في العمل عاطفيا:عليك أن تتعامل مع الحبيب بدبلوماسيه أكثر كي تكسب قلبه.
الثور
مهنيا:لا تدع معنوياتك تتراجع بسبب فشل مشروع ما كن أكثر تفاؤلا عاطفيا:تشعر أنك تنجح اخيرا في كسب قلب الحبيب الى صالحك.
الجوزاء
مهنيا:تحظى اليوم بشعبية لا مثيل لها في العمل بسبب أفكارك النيرة التى طرحتها عاطفيا:لقاء عائلي يجمعك مع شخص مميز اليوم.
السرطان
مهنيا:تشعر بالتعب و الارهاق اليوم و عدم القدرة على مباشرة أعمالك عاطفيا:تسمع اليوم الكثير من كلمات المغازلة من الحبيب التى تدخل قلبك بسرعة.
الأسد
مهنيا:توقع ازدهار و تحسن في الأمور المادية اليوم فالأزمة التى كنت تمر بها ستنتهي قريبا عاطفيا:لا تتسرع في قراراتك العاطفية و فكر بتروي أكثر.
العذراء
مهنيا:تشعر بالإحراج اليوم نتيجة تعرضك لموقف صعب مع أحد زملاء العمل عاطفيا:الحبيب يطلب منك جواب نهائي حول مخططك لمستقبل علاقتك معه.
الميزان
مهنيا:عليك أن تتجنب الأمور الغير قانونية في العمل و أن تبتزم بما هو مسموح لك عاطفيا:تصرفات الحبيب تستفزك و قد تدفعك الى التصرف بتهور اليوم.
العقرب
مهنيا:تتحمل اليوم مسؤولية كبيرة و اتخاذك لقرارات حاسمة عاطفيا:عليك ان تتحرك بسرعة و أن تخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك قبل فوات الأوان.
القوس
مهنيا:قد لا تجلس في مكتبك كثيرا اليوم فقد تضطر الى عقد العديد من الاجتماعات و اللقاءات عاطفيا:قد تختلف في وجهة نظرك مع الحبيب و لكن لا تدع هذا الخلاف يكبر.
الجدي
مهنيا:قد لا تكون الظروف مواتية لك اليوم اذ تتراكم عليك الأعمال ولا تعرف من أين تبدأ عاطفيا:أظهر اهتمام أكبر بمشاعر الحبيب و لا تتجاهلها.
الدلو
مهنيا:تواجه اليوم العديد من التحديات في مجال عملك و الكثير من القرارات التى يجب أن تتخذها عاطفيا:هناك تراجع واضح في مزاجك تجاه من تحب.
الحوت
مهنيا:عليك ان تكون أكثر انفتاحا في مجال عملك و أن تتطلع على ما هو جديد لتتقدم أكثر عاطفيا:لا تخشى من إخبار الحبيب بحقيقة مشاعرك فهو يبادلك نفس المشاعر.