الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أغسطس 2015

02-08-2015

الحمل
مهنيا:لا داعي أن تتخذ اليوم أي قرار على عجله كي لا تندم على النتائج فيما بعد عاطفياً:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لكن قاسيا في أحكامك عليه.     
الثور
مهنياً:عليك أن تنتظر الفرصة المناسبة كي تطرح أفكارك على زملائك في العمل عاطفياً:الحبيب لا يمكن أن يستغني عنك و يحقق لك كل مطالبك.     
الجوزاء
مهنياً:أصبحت تكره الروتين و الأعمال الروتينية التى تقوم بها في عملك كل يوم عاطفياً:أتخذ موقف حازم بشأن علاقتك مع الحبيب. 
السرطان
مهنياً:عليك أن تركز اليوم على أمور أساسية في العمل و قد تحدد موقفك تجاه مشروع معين عاطفيا:تلقى شخص من خلال اجتماع عائلي يثير اهتمامك.     
الاسد
مهنياً:عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك و امكانياتك و قدرتك على تحقيق ما تريده  عاطفياً:افتح قلبك للحبيب و لا تتردد في أن تخبره بما يقلقك.     
العذراء
مهنياً:عليك أن تكون أكثر قوة و أن لا تستلم أمام العقبات التى تعترض طريقك عاطفياً:تمسك بعلاقتك مع الحبيب فقد لا تجد فرصة جديدة.     
الميزان
مهنياً:عليك أن تلتزم بأداء واجباتك في العمل دون أن تنتظر أن يخبرك بها أحد عاطفيا:خصامك مع الحبيب طال عليك أن تنهي هذا الخلاف في أقرب وقت.     
العقرب
مهنياً:تحتاج الى شخص آخر يساعدك في تولي مسؤولياتك الجديده في العمل عاطفيا:أصبحت تسبب للحبيب الكثير من الاحراج بسبب مزاجيتك.     
القوس
مهنياً:لا تستسلم أمام أول العقبات التى تواجهها في العمل و كن أكثر قوه عاطفياً:لا تستهتر بأفكار الحبيب و كن أكثر وضوحا معه.
الجدي
مهنيا:عليك أن تدرك جيدا قدراتك و أن لا تتحمل مسؤوليات تفوق طاقتك  عاطفياً:الحب القديم يظهر في حياتك من جديد.     
الدلو
مهنياً:عليك أن تتحقق من الأمور و الحقائق قبل أن تتفوه بها أو أن تعرضها عاطفياً:لا تكن كثير الإنتقاد لكل تصرفات الحبيب مما ينفره منك.     
الحوت
مهنيا:لا تلقى باللوم على الآخرين في أي خطأ يحدث بل كن مستعدا لإيجاد الحلول المناسبه عاطفيا:اعطي الحبيب فرصة ثانية و لا تتصرف بأنانية.