الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 أغسطس 2015

01-08-2015

 الحمل
مهنيا:تشعر أنك تحقق بعض الأمنيات في عملك الجديد و أنك تستطيع الآن أن تفرض شروطك عاطفياً:الحبيب يتصرف ببرود فهو لا يبالي بما تفعله أو تقوله.     
الثور
مهنياً:الأنظار موجهة اليك هذه الفترة بسبب اقبالك على عرض مشروع جديد  عاطفياً:حاول أن تحل خلافك مع الحبيب بشكل هادئ. 
الجوزاء
مهنيا:تنهي أعمالك بسرعة اليوم فلا توجد أحداث جديدة أو أمور طارئة في العمل  عاطفياً:عليك أن تثبت حبك من خلال الأفعال لا الكلام وحده.     
السرطان
مهنياً:لا تدع آراء الآخرين تؤثر عليك و تقف عائقا أمام تنفيذك لطموحاتك  عاطفيا:تشعر أن الحبيب يتصرف بطريقة لا تعرف كيف تفسرها.     
الاسد
مهنياً:تنهمك في العمل خلال الفترة القادمة فالكثير من العقود و المشاريع القادمة عاطفياً:عليك أن تحرص على أن تختار الشخص المناسب قبل أن تقرر الارتباط.     
العذراء
مهنياً:تشعر بالحزن اليوم بسبب تلقيك بعض الانتقادات بسبب اسلوب أو طريقة عملك عاطفيا:تدخل في نزاعات كثيرة مع الحبيب الأفضل أن تتجنب المناقشة معه.     
الميزان
مهنياً:تتعرض اليوم للعديد من المواقف عليك أن تتعلم كيف تتعامل معها بدبلوماسيه عاطفيا:.عليك أن تختار إما الاستمرار أو الفراق عن الحبيب.     
العقرب
مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما فيما يتعلق بأمورك الماديه كي لا تمر بأزمه  عاطفيا:تستطيع أن تصحح الأمور مع الحبيب ان عرفت كيف تكسب قلبه من جديد.    
القوس
مهنياً:كن أكثر عفويه في تصرفاتك مع زملاء العمل وكن أكثر مشاركه عاطفياً:هناك اندماج و تفاهم كبير بينك و بين أحد الأشخاص الذين تعرفت اليهم حديثا.     
الجدي
مهنيا:كن أكثر تعاونا في العمل و لا تتردد في تقديم يد المساعده لمن يحتاجها عاطفياً:تشعر أن هناك أمل في أن تحصل على فرصه ثانيه مع الحبيب.     
الدلو
مهنيا:لا تكن حساسا تجاه أي كلمة أو نصيحة من رئيسك في العمل و تعلم كيف تتقبلها عاطفياً:حاول أن تتقرب من الحبيب أكثر كي تدرك طريقة تفكيره.     
الحوت
مهنيا:الأحوال الماديه قد تتأثر خلال الفتره القادمه و قد تمر بضيق مادي عاطفيا:تعيش في أفضل حالاتك برفقة الحبيب.