الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

01-01-2016

برج الحمل
مهنياً:الحوار والإتصالات لعبتك التي إقنع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:تشعر بفرحة للقائك شخص لطالما جمعتك به قصة حب جميلة.
برج الثور
مهنياً:عليك أن تكون مسالما هذه الفترة و أن تبتعد عن المشاكل فالموقف في العمل لا يحتمل أية سلبيات  عاطفيا:تنجح اليوم في تحقيق أولى خطواتك في كسب ود من تحب.
برج الجوزاء
مهنيا:تشعر أن هناك الكثير من المعوقات التى تقف في وجه تحقيقك لطموحك  عاطفياً:تطلب من الحبيب الإبتعاد عنه لفترة حتى تتأكد من حقيقة مشاعرك.
برج السرطان
مهنياً:العديد من الإجتماعات و اللقاءات التى تشغلك اليوم كن مستعدا لها  عاطفيا:لا تكن متعدد العلاقات و إثبت على علاقة عاطفية واحدة.
برج الاسد
مهنيا:تكسب اليوم تأييد الكثيرين لك في العمل بسبب أفكارك البناءة التى طرحتها عاطفياً:مناسبة إجتماعية تجمعك مع شخص تشعر بالإنجذاب تجاهه.
برج العذراء
مهنياً:أنت الأدرى بقدراتك و تعرف ما تستطيع القيام به فلا تحمل نفسك ما لا تستطيع القيام به عاطفيا:تطلع على أسرار تتعلق بالحبيب تثير قلقك.
برج الميزان
مهنياً:أنت تتقدم في عملك و لكن مازال أمامك الكثير لتنجزه عاطفيا:تحل خلافاتك العالقة مع الحبيب و تنعم بالإستقرار.
برج العقرب
مهنياً:تفكر مليا في إحداث تغيير في مهنتك أو بدء عمل جديد  عاطفياً:مشاكلك مع الشريك بسبب عدم وفائك بوعودك.
برج القوس
مهنياً:لديك اليوم العديد من الإجتماعات التى يجب أن تحضرها مما يزيد من ضغط العمل عليك عاطفيا:تتميز اليوم بجاذبية لا تقاوم من الجنس الآخر.
برج الجدي
مهنياً:غير عملك بآخر يؤمن لك مزيداً من الدخل إذا أمكنك الأمر عـاطـــفيـاً:تمضي فترة مميزة مع الحبيب وتفكران جديا بالارتباط وتكوين أسرة.
برج الدلو
مهنياً:لا تعطي وعودا لن تقدر على الإلتزام بها كن أكثر واقعية عاطفياً:حاول أن تقتنع بإنتهاء قصة حبك السابقة وأن تبدأ من جديد.
برج الحوت
مهنياً:يواجهك أحدهم اليوم بخطأ ارتكبته منذ فتره تقبل النصيحه و لا تغضب عاطفيا:لا تتصرف في برودة تجاه مشاعرك مع من تحب.