الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

13-01-2016

برج الحمل
مهنيا:يوم جيد اجمالا على الصعيد المهني تشعر بالنشاط و الحيوية و الرغبة في انجاز اعمالك عاطفيا:الافضل ان تلبي طلب الحبيب للخرج فرفض المستمر سيثير شكوكه.
برج الثور
مهنيا:تتلقى خبر يفرحك اليوم حول استثماراتك في البورصة عاطفيا:لديك العديد من المواعيد و الالتزامات الاجتماعية مما يبعدك عن الحبيب اليوم.
برج الجوزاء
مهنيا:لا تسير امورك اليوم على مايرام مما يجعلك الى اللجوء الى العصبية و لكن حاول ان تكن هادئ لانها لن تحل المشكلة عاطفيا:عليك ان تكون اكثر حزما و ان تكون لك شخصيتك المستقلة.
برج السرطان
مهنيا:اليوم لديك العديد من الانشغالات التى تقوم بها مما يسبب لك الارهاق حاول ان تأخذ قسط من الراحة عاطفيا:لقاء بالصدفة يجمع مع شخص كانت لديك معه علاقة عاطفية.
برج الأسد
مهنيا:تشعر بالملل بسبب الاعمال المهنية التى تقوم بها حاول ان تغير من اسلوب عملك عاطفيا:يكون يومك هذا المساء رومنسيا حيث تسود اجواء الحب بينك و بين الشريك.
برج العذراء
مهنيا:لا تكن متكبرا و متمسك بارائك حاول ان تستمع الى وجهة نظر الطرف الاخر عاطفيا:تتعرض لموقف محرج مع من تحب حاول ان تعتذر له و ان تبرر له موقفك.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تترك انطباع جيد على عملائك فبالابتسامة المشرقة التى تتمتع بها قد تكسبك الكثير عاطفيا:لا تتخذ في هذه الفترة اي قرار عاطفي متسرع لان الحظ لن يكون حليفك.
برج العقرب
مهنيا:لا تجعل من عصبيتك ان تكون سبب في مشكلة بينك و بين احد زملاء العمل خذ الامور ببساطة اكثر عاطفيا:انت تهتم للاسف بالشخص الغير مناسب عليك ان تفكر بعقلك اكثر.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تتبع النقاش و الحوار فالكلام اخذ و عطا و النقاش مهم لحل المسائل المتعلقة بالعمل عاطفيا:قد يخيب املك باحد الاشخاص الذين بدأت تعجب بهم.
برج الجدي
مهنيا:اوضاعك اليوم جيدة بشكل عام في الصباح و لكن الاعمال تتراكم عليك في فترة الظهر عاطفيا:حاول ان توفق بين الحبيب و العائلة و ان تحل النزاعات التى بينهما.
برج الدلو
مهنيا:يوم عملي و لكنه سيكون ممتع حيث تستمتع بتنفيذ اعمالك اليوم عاطفيا:لا تعطي اية وعود لن تستطيع الوفاء بها لمت تحب فانت تعرف جيدا كيف ستكون عاقبة هذا.
برج الحوت
مهنيا:حاول حاليا ان تساير الوضع الراهن حتى تنقلب الامور الى صالحك عاطفيا:حاول ان تطمئن على الاحوال الصحية لمن تحب فهو بحاجة الى ان تقف الى جانبه.