الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

21-01-2016

برج الحمل
مهنيا:مازلت الاوضاع مستقرة و الاجواء داعمة لك فحاول ان تستغل هذا اليوم لتنفيذ مطالبك عاطفيا:قد تسافر قريبا انت و من تحب في رحلة رومانسية.
برج الثور
مهنيا:تشعر بالتوتر اليوم حول اشاعة سمعتها لا تفكر كثيرا بها عاطفيا:تخطط للكثير من المشاريع اليوم لتقوم بها مع الحبيب.
برج الجوزاء
مهنيا:الاجواء المضطربة التى تعيشها ستنتهي اليوم فلا تقلق عاطفيا:تحل الخلاف اخيرا الذى حصل بينك و بين من تحب.
برج السرطان
مهنيا:عليك ان تكون اكثر تنظيما في عملك لا تتصرف و تعمل بطريقة عشوائية عاطفيا:تقوم بالغاء موعدك مع الحبيب مما يجعله يستاء منك .
برج الأسد
مهنيا:تشعر اليوم بالطاقة و الحيوية و الحظ سيكون داعما لك فحاول ان تستغل الفرصة عاطفيا:للاسف لن تكون الاجواء جيدة هذا المساء مع من تحب فحاول ان تتجنب النقاشات معه.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تقبل بالتسوية التى يعرضها عليك احد الشركاء عاطفيا:حاول ان تستمتع ببقية يومك بالخروج مع الحبيب و لا تقضي وقتك و انت حبيس المنزل.
برج الميزان
مهنيا:مازالت الضغوط مستمرة عليك اليوم في فترة الصباح و لكن الاحوال سوف تتحسن مساء عاطفيا:تركيزك ينحصر اليوم حول اقناع العائلة بارتباطك بمن تحب.
برج العقرب
مهنيا:يجب ان تكون اكثر حكمة في صرف اموالك يجب ان تحسب حساب لغدر الزمن عاطفيا:الحبيب يسيطر عليك سيطرة كليه بجب ان تكون لك شخصيتك المستقلة.
برج القوس
مهنيا:انت تتصدر اليوم قائمة افضل الابراج حظا فاستغل هذا الوضع لصالحك عاطفيا:تحتل شعبيتك الرقم الاول فجاذبيتك لا تقاوم.
برج الجدي
مهنيا:تشعر بالكآبة لكثرة الاعمال و المهام الموكلة اليك لا تتشائم و حاول ان تتجاوز هذه المرحلة عاطفيا:حاول ان تكون اكثر دعما للحبيب و خاصة في محنته.
برج الدلو
مهنيا:لا تكن حساسا لكل كلمة يوجهها لك احد الرؤساء حاول ان تاخذ الامور ببساطة عاطفيا:احذر من بعض الاشخاص الذين يحاولون الايقاع بك و بالحبيب.
برج الحوت
مهنيا:لا تكن متكبرا حتى تكسب احترام و محبة زملائك في العمل عاطفيا:حاول ان تخفف من عصبيتك في تعاملك مع من تحب