الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

28-01-2016

برج الحمل
مهنيا:كفاك انتظار بادر انت باجراءات و لا تعتمد على احد عاطفيا:الاعتراف الذى لطالما انتظرته من الحبيب حول حقيقة مشاعره ستحصل عليه اليوم.
برج الثور
مهنيا:النزاهة التى تتمتع بها و الاستقامة هي التى ستكون السبب في حصولك على ترقية قريبة عاطفيا:تمر بحالة عاطفية صعبة نتيجة اهمال الحبيب لك.
برج الجوزاء
مهنيا:يجب ان تكون اليوم حذر من اي قرار تتخذه فالسرعة وحدها ليست كافية لنجاحك بمهامك عاطفيا:الحب يملئ حياتك هذه الفترة فحاول ان تستمتع به.
برج السرطان
مهنيا:لا تقم باطلاق اية احكام قبل ان تتاكد من و بالدليل من الحقائق عاطفيا:بعد طول تفكير تقرر اخيرا الارتباط بمن تحب اقدم على هذه الخطوة و لا تخاف.
برج الأسد
مهنيا:انت تشعر بالقوة و السلطة و لكن حاول ان تستغل هذه القوة و السلطة في الاتجاه الصحيح عاطفيا:حاول ان تقم بدعوة من تحب الى عشاء رومانسي فهذا سيهدأ من اجواء التوتر التى تعيشونها هذه الفترة.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تهتم بمظهرك اكثر كي تترك انطباع جيد للاخرين عاطفيا:انت اليوم في قمة السعادة مع من تحب انتبه من اعين الحساد و كلام الحاقدين.
برج الميزان
مهنيا:قد يحدث اليوم شئ غير متوقع حاول ان تستعد له و ان تتجاوزه عاطفيا:خلاف بسيط يحدث بينك و بين من تحب حاول ان تحله قبل ان يكبر.
برج العقرب
مهنيا:خطط جيدا قبل ان تقوم باتخاذ اي قرار فانت اليوم سيد الموقف و لديك القدرة على ادارة الامور بشكل جيد عاطفيا: العاطفة تعطيك الكثير اليوم لكي تكون متألقا لا تتردد في ان تخرج مع الحبيب من الروتين .
برج القوس
مهنيا:تجذب اليوم احد الاشخاص بوجهة نظرك حول مشروع مستقبلي عاطفيا:لا توتر الحبيب بسبب وعودك الكاذبة فانت تهدم هذه العلاقة بيديك.
برج الجدي
مهنيا:انت لست مرتاح لما يخطط له شركاؤك في العمل ان كانت راحتك في الانفصال عن هذه الشراكة فلا تتردد عاطفيا:يوم مناسب لتقوم برحلة الى الطبيعة مع الحبيب.
برج الدلو
مهنيا:تتمتع اليوم بمهارات تنظيمية تجعلك تنجز اي مهمة تعترض طريقك عاطفيا:تلاحظ اليوم في عين احد الاشخاص نظرة حب حقيقي لم تشعر بها منذ فترة قد تكون الشرارة لبدء علاقة حب صادقة.
برج الحوت
مهنيا:لا رغبة لديك اليوم في العمل خذ اجازة من عملك و اقضي اليوم في التنزه مع افراد اسرتك عاطفيا:افتح قلبك لمن تحب و لا تخفى الاسرار عنه فهذا سيعني له الكثير.