الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 نوفمبر 2008

16-11-2008

الأبراج الشمسية

برج الحمل
انت تتمتع بقدرة مذهلة وإرادة واثقة فى تحقيق النجاح .

برج الثور
احدهم يبوح لك بمشاعره فلا تتجاهله
ابرج الجوزاء
على المستوى العاطفى لا تدع الندم يسيطر عليك
برج السرطان
العمل يضعك في طابع من التحدي أكثر مما اعتدت عليه .
برج الأسد
حاول تلطيف الاجواء المحيطة بك، عليك السعي لتخطي الامور التافهة
برج العذراء
انتبه من عدم الإخلاص من أحد المعارف .
برج الميزان
تخوض نقاشا مع احدهم حول امورك المالية تخرج منه بنتيجة مرضية .
برج العقرب
حاول ان تستفيد من اخطائك الماضية وتسعى الى اقامة علاقة اكثر ثباتاً .
برج القوس
طبيعتك المقنعة تجذب إليك شخصا طالما شعرت برغبة في التعامل معه.
برج الجدى
المشكلة العائلية التي تعاني منها منذ مدة ستزول سريعاً انتبه الى الشريك
برج الدلو
تتحقق آمالك قريباً ولكن لا تتسرع في الحكم على الأمور اهتم اكثر بالشريك.
برج الحوت
مشكلات عائلية وشيكة فاحرص على تجنبها
الابراج الصينية

برج الفأر
أنت اليوم فوق القمة ، على غير العادة ، فاليوم القواعد مكسورة. امضي قدماً و لا تخف ! إنك معلّق بين الأمر الذي تريد تحقيقه فوراً والأهداف الأطول أجلاً التي ترومها . خذ رأي شخص يستطيع أن يكون موضوعياً أكثر حول خياراتك.
برج النمر
اتبع حلمك حيثما يأخذك. الجبال، أنهار، وديان ، يمكنك أن تقاوم أيّ تضاريس. امض واعمل شيئاً حتى لو كان شنيعاً ، فقط كن مبدعاً به. ليس من الضروري أن تدخل ديناً حتى يكون لديك تجربة غنية ، إذا أضفت رأيك إليه. في الحب لديك شريك مميز حافظ عليه .
برج الأرنب
العفويّة ، هي كلّ ما أنت عليه الآن. إنك تعمل عملاً جدير بالإعجاب للعيش في حاضرك ، لا تنشغل بالماضي أو تتعلّق بالأفكار القديمة. إنّ المستقبل على أية حال لا يتطلب الكثير من الاهتمام الآن . حاول ان تستغل الوقت الحاضر لأقصى حد .
برج التنين
خطّط للأمور التي تريدها او التي كانت تبدو صعبة فيما مضى. أنت سيد التفاصيل و هذا ما يجعلك شخصا مميزا ،دع الآخرين يتوتّرون حول ما هو قادم ، و أنت بكل هدوء ، عليك أن تعتني بالتفاصيل بكل كفاءة. التواضع يصحبك و حب الخير هو شعارك .
برج الحية
لا عجب بأن الناس يحبّونك. ذلك الوعي الرحيم الذي تحمله في قلبك قد يكسبك المزيد من الأنصار اليوم.
استكشف بعض الطرق لإنشاء ارتباطات الجديدة. المرح في اجتماع الأصدقاء أو حتى في بعض نواحي العمل يأخذك في اتّجاهات مجهولة رائعة اليوم. تأكد من وضع خطط للمتابعة.
برج الحصان
تكون حسّاساً جداً اليوم. انسجام مع الآخرين في عملك و كذلك ضمن اسرتك . ستلاحظ بأن انفعالاتك باتت أكثر رقة و رفعة ، و بأن من حولك في المنزل أو حتى في العمل يرحبون بمشاعرك المميزة . و قد ينطبق ذلك على تعاملك مع أشخاص جدد.
برج العنزة
لا تقم بأيّ عمل مهم اليوم ، هناك الكثير من الحجج للاعتذار عن مشاريع جديدة.
الفلك غير مهيأ اليوم لبدة علاقات جديدة على الصعيد المهني أو حتى الاجتماعي ، وقد ينتج عن الشروع بعلاقة جديدة إيذاء مشاعر الآخرين. الانسحاب و اللجوء إلى الاستماع إلى الموسيقى قد يكون خيارك الأفضل. صحيا تعاني من بعض الآلام في المعدة سببها الطعام
برج القرد
عواطفك رائعة ، لكن لا تتركها تتحكم بك اليوم. الامتناع عن اتخاذ قرار، هو في الواقع قرار بحد ذاته. إذا كنت لا تستطيع تقرير أمر ما، فربما من الأفضل تأجيله. عاطفيا لديك فرصة كبيرة لتلتقي شريك الحياة النجوم تنصحك بأن تبقي عواطفك جياشة كما هي .
برج البقرة
اعتن بنفسك! يجب أن تقضي بعض الوقت بهدوء لاستعادة راحة البال. الصحة تاج على رؤوس الأصحاء ، فإذا كنت ترى هذا التاج فهذا يعني أنك مريض ، لا تقلق ، فأنت بحاجة فقط إلى بعض السكينة و الهدوء. رحلة الى الريف قد تكون مناسبة لتجديد نشاطك .
برج الديك
الحياة جملة من المشاكل و الهموم الت لا تتوقف لا تكن انفعاليا اكثر من اللازم عليك ان تتقبل الحياة كما هي و فكر قبل أن تتصرّف أو تتكلّم. ستتمتّع بالطاقة الطبيعية الممتازة، و سياعدك الاصدقاء على حل الكثير من مشاكلك العالقة .
برج الكلب
تصرفك مثل الفلفل، يضيف قليلاً من نكهة التوابل. لكن إذا أكثرت منه أكثر من اللازم ، فيمكن أن يكون مزعجاً هذه العبرة يجب ان تكون شعارك اليوم فيجب الا تبالغ في مدح او ذم أي شخص لأن المبالغة قد تعطيك نتائج عكسية عاطفيا الحبيب يريد منك بعض الاهتمام فبل تهمله .
برج الخنزير
امضِ قدماً، حاول شيئاً جديداً ، ولا تدع النكسات الصغيرة تثبّط عزيمتك. أمامك جاذبية لا تقاوم على ما يبدو ، سواء من شخص أو في مشروع، في الحقيقة، ما كل ما يلمع ذهب . وإذا كنت ذكياً، ستقاوم على الأقل اندفاعك الأول. عاطفيا تساعدك النجوم لتخطي ازمة مع الشريك
وظائف - فرص عمل شاغرةوظائف - فرص عمل شاغرة تصفح صور منتجات الشركات تجارية مبوبة بيع و عرض مستعمل و جديد مفرق و جملة للبيع الشراء تسويق الى السعودية و المصرية و العراق شركات ...www.sptechs.com/emarket/arabic_jobs.html - 54k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةوظائف شاغرة - دنيا الوطنعالم الجريمة. القصة الكاملة للكليب الفاضح لسعد الصغير والراقصة القراءة:23140 - التعليقات:28 القصة الكاملة للكليب الفاضح لسعد الصغير والراقصة. وظائف شاغرة ...www.alwatanvoice.com/arabic/category-44.html - 32k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةوظائف شاغرةSkip Navigation Links QCCI > عربــي > وظائف شاغرة ... لا توجد أي عناصر لإظهارها في طريقة العرض هذه للقائمة "وظائف شاغرة". ...www.qcci.org/ARABIC/Pages/Careers.aspx - 54k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةرسالة الإسلام » وظائف » وظائف شاغرة بمؤسسة رسالة الإسلاموظائف شاغرة بمؤسسة رسالة الإسلام : وظائف , موقع إسلامي متخصص تحت إشراف د. عبد العزيز الفوزان يهتم جميع نواحي الشرعية والاجتماعية.www.islammessage.com/articles.aspx?cid=1&acid=157&aid=3650 - 92k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةأول بوابة مكرسة لمدينة مكناس والنواحي - الإعلانات - : الوظائف ...الإعلانات المبوبة أول بوابة مكرسة لمدينة مكناس والنواحي. الرئيسية · الوظائفوظائف شاغرة · أضف إعلانك لهذا القسم. لا توجد إعلانات بهذا القسم. تسجيل دخول ...www.emeknes.com/modules/catads/adslist.php?cat_id=13 - 37k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةوداعا للبطالة .. وظائف شاغرة ..مطلوب عمال وموظفين ومستثمرين ...ما أن تعلن الصحف عن وظائف شاغرة أو عقود عمل فى الخارج إلا ويتهافت الناس عليها تهافت ... وحين يعلن القرآن ويا لشرف الإعلان عن وظائف شاغرة :أرقى المصب :أسمى ...abom0slem.maktoobblog.com/.../وداعا_للبطالة_.._وظائف_شاغرة_..مطلوب_ عمال_وموظفين_ومستثمرين_..مرتبا... - 199k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةوظائف شاغرة - منتديات توليننشرة واحدة - تاريخ آخر مشاركة: 13 حزيران (يونيو)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شركة لديها وظائف شاغرة زورو موقعها الالكتروني [ عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط ...forum.toleen.com/86946.html - 85k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةوظائف شاغرة - مجلة الإبتسامةوظائف شاغرة - اريد وظيفة ,وظائف شاغرة, وظائف للرجال , وظائف نسائيه , اعلانات الوظائف و فرض وظيفيه يوميه.www.ibtesama.com/vb/forumdisplay-f_48.html - 90k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةالجزيرة نت - وظائف شاغرةالصفحة الرئيسية, : وظائف شاغرة ... الوظائف الشاغرة. لا توجد وظائف شاغرة ... من نحن, , إلى الجزيرة, , بيانات صحفية, , وظائف شاغرة, , مركز المساعدة ...www.aljazeera.net/NR/exeres/9F8F08CA-5382-417C-9373-262B389D09D0. htm - 28k - نسخة مخبأة - صفحات مشابهةوظائف شاغرة - طرابلس - ليبيا سفارة الولايات المتحدة الأمريكيةأنت في موقع: الصفحة الرئيسية > أخبار السفارة > عن السفارة > وظائف شاغرة · تحية وتاريخ السفارة الأمريكية · عن السفارة الأعياد الرسمية · وظائف شاغرة ...arabic.libya.usembassy.gov/job_opportunites.html - صفحات مشابهةبحوث متعلقة بـ: وظائف شاغرةوظائف شاغرة في الامارات وظائف شاغرة في دبي وظائف شاغرة في السعودية وظائف شاغرة قطروظائف شاغرة 2007 وظائف شاغرة الرياض وظائف شاغرة للمهندسين شركات التوظيف