الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 نوفمبر 2012

02-11-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم أفضل من الأمس وتشارك الآخرين بأفكارك ومشاريعك عاطفياً:كن صريحاً ولا تكتم مشاعرك عن الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لماذا تبدو اليوم شديد المعارضه لكل القرارات التى يتم اتخاذها؟كن منطقياً عاطفياً:لا تتحكم بقرارات الحبيب واعطيه المزيد من الحريه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تشعر بالتوتر اليوم فالكثير من الأمور التى ستتغير بالعمل عن قريب عاطفياً:حافظ على سلوكك ولا تكن مستفزاً للحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تعادي زملاء العمل ولا تتصرف معهم بأنانيه عاطفياً:الحبيب يطلب منك المزيد من الوقت ليفكر بعلاقتك به.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تخضع اليوم للكثير من الضغوطات فأمامك الكثير من الأعمال التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:لا تثير الخلافات القديمة وحافظ على استقرار علاقتك بالحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:الكثير من الانتصارات المادية تحققها اليوم وتصب لصالحك عاطفياً:كن عاقلاً بقراراتك قبل أن تتخذ أي شئ ضد الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:ابتعد اليوم عن أية مغامرات قد تؤدي الى خسائر مادية انت بغنى عنها عاطفياً:تعيش أجواء رومانسية تقربك من الحبيب أكثر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:أطلق العنان لفكرك عليك أن تكون أكثر ابداعاً في مجال عملك عاطفياً:الحبيب يدعمك ويقف الى جانبك مهما كانت ظروفك فلا تقلق.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تحفظاً حول أسرار العمل وأن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:عليك أن تراعي مشاعر الحبيب وأن تتقرب منه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:استغل الفرص وحاول أن تظهر امكانياتك بالعمل عاطفياً:تسعى جاهداً الى أن تترك انطباع جيد لدى الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أمور مربكه تحدث اليوم بالعمل ولا تعرف كيف تتخذ قرار بشأنها عاطفياً:مناسبه اجتماعيه تحضرها اليوم وتقربك من أحد الأشخاص.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:كن حذراً من مصاريفك ولا تنفق أموالك في أمور لا تستحق عاطفياً:تعيش قصة حب جديدة تأمل أن تكلل بالنجاح.