الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

السبت، 1 نوفمبر 2014

13-11-2014

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالكثير من الشؤون المالية الهامة والتى تتعلق بمستقبل الشركة عاطفياً:تتواصل مع الحبيب بطريقة ايجابية وتتفق معه بالكثير من الأمور.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:قد تضطر الى السفر اليوم لاتمام مهمة خاصة بالعمل عاطفياً:تشعر بالوحده بسبب انشغال الحبيب عنك خلال هذه الفترة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تكلف بمهمة جديدة اليوم بالعمل تحاول أن تثبت جدارتك من خلالها عاطفياً:لا تكن شديد الإنفعال تجاه أي تصرف يبدر من الحبيب وتحلى بالصبر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تلتفت اليوم للكثير من الأمور الهامة وتناقش الكثير من القضايا الهامة في العمل عاطفياً:كن صريحاً ولا تتلاعب بمشاعر الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تحاول الدخول في استثمارات هامة تشعر أنك ستكسب المزيد منها عاطفياً:الكثير من التطورات الإيجابية التى تطرأ على حياتك العاطفية.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تتصرف بعقلانية اليوم وأن تبتعد عن الطيش فهذا الأسلوب لن يلائمك عاطفياً:تجد نفسك متوتراً أمام تصرفات الحبيب ولا تعرف كيف تتعامل معه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة عليك أن تعرف كيف تستفيد منها لصالحك عاطفياً:لا تعلق على عبارات الحبيب وراعي مشاعره خلال هذه الفترة.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:عليك أن تطلع على الكثير من الحقائق لتصل الى الأهداف والنتائج المرجوة عاطفياً:لا تضغط على الحبيب كثيراً وأنت تدرك أنه يمر بمرحلة صعبة.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التردد أمام القرارات التى تتخذها وكن حاسماً في أمرك عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر من ذلك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:مجالات جديدة تظهر أمامك وتعطيك الفرصة لتبدع في مجال عملك عاطفياً:لا تكن قليل الصبر وأعطي الحبيب المزيد من الوقت.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كثرة الاستهتار ستؤدي بك الى عواقب وخيمة كن حذراً عاطفياً:كن حكيماً في معالجة مشاكلك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحصل اليوم على ثناء بسبب انجازاتك السابقة في العمل عاطفياً:لا تختبر محبة الحبيب لك فأنت تدرك أنه يحبك.