الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مايو 2011

18-05-2011


الحمل
مهنياً:لا تقلق من سوء الاوضاع الماديه خلال هذه الفترة فقريبا ستتحسن الاوضاع لصالحك عاطفياً:تشعر بالتعب من مطالب الحبيب التى لا تنتهي .
الثور
مهنياً:تشعر بضغوطات جديده في مجال العمل حاول ان تستشير احدهم لمساعدتك عاطفياً:لا تدع الشكوك تهدم قوة الحب الذى يجمعك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:تشعر ان النجاح الذى تحققه لا يناسب الجهد الذى تبذله عاطفياً:لا تستطيع ان تنسى الصدمة العاطفية التى تعرضت لها.
السرطان
مهنياً:لديك اليوم العديد من العروض و العقود لا تتسرع بتوقيع اي منها قبل ان تتأكد عاطفياً:لا تفكر كثيرا في ماضي الحبيب و ابدأ من جديد.
الأسد
مهنياً:نجاحاتك مستمرة بسبب استثماراتك في المشاريع الناجحة عاطفياً:عليك ان تكون اكثر حكمة و ان لا تتسرع في البوح لمشاعرك تجاه الحبيب.
العذراء
مهنياً:احدهم يحاول استفزازك اليوم تحلى بالصبر و لا تستجب له عاطفياً:علاقة حب جديده تعيشها و تشعر انها ستنجح.
الميزان
مهنياً:العديد من الفرص التى تتاح لك اليوم لتتولى منصب مهم عاطفياً:اقلب صفحة الماضي و انظر الى مستقبلك الجديد مع الحبيب.
العقرب
مهنياً:لا يعجبك وضعك الحالي في العمل و تشعر انك ستنهار ان لم تقم بخطوة مهمة عاطفياً:حاول ان تختلط بالحبيب اكثر و ان تساعده على حل مشاكله.
القوس
مهنياً:تحاول ان تبحث عن مصدر لتمويل مشروعك الذى لطالما حلمت به عاطفياً:تشعر بالحماسه لقصة الحب الجديده التى تجمعك مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:انت متردد بشأن قبول او رفض احد المشاريع حاول ان تفكر جيدا عاطفياً:لا تدع موقف بسيط ان يكون السبب في ابعادك عن من تحب.
الدلو
مهنياً:كن اكثر دبلوماسية اليوم كي تستطيع الحصول على الصفقة التى تريدها عاطفياً:دع الكبرياء جانبا و اعترف للحبيب بما تشعر به.
الحوت
مهنياً:تحاول البدء بعمل خاص بك تشعر انه سيكون نافذة لنجاحات مستمره عاطفياً:الحبيب لا يشعر بالاستقرار بسبب تهربك المستمر منه.