الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مايو 2011

20-05-2011


الحمل
مهنياً:تحقق اليوم نجاحات متتالية على الصعيد المهني عاطفياً:الحبيب في امس الحاجه الى ان تقف بجانبه هذه الفترة.
الثور
مهنياً:حاول ان تنجز اعمالك المتراكمه بنفسك و لا تزعج الاخرين بطلباتك عاطفياً:ومن الحب ما قتل و قد تكون غيرتك الزائده سبب في بعد الحبيب عنك.
الجوزاء
مهنياً:لا تأبه بالعراقيل التى يحاول بعضهم ان يضعها في طريقك و استمر في تحقيق نجاحك عاطفياً:الوضع لا يتحمل المزيد من المشاكل بينك و بين الحبيب.
السرطان
مهنياً:انت بحاجه ماسه الى شخص صاحب خبره لكي تتمكن من حل مشكلة صعبة تتعرض لها عاطفياً:اخرج من حالة الانعزال التى تعيشها و افتح قلبك للحب.
الأسد
مهنياً:عليك ان تتخذ اليوم العديد من القرارات المصيرية التى تجعلك تقف بحيره عاطفياً:تشعر بالفراغ العاطفي و تنتظر الحب بفارغ الصبر.
العذراء
مهنياً:عليك ان تكون اكثر ثقة بنفسك و واجه الاخرن بالقرارات التى لا تعجبك عاطفياً:تدخلات الحبيب تزعجك و لكن احذر من ان تبالغ بردة فعلك.
الميزان
مهنياً:حاول ان يكون تفكيرك واقعيا و ابتعد عن الاوهام عاطفياً:الحبيب بحاجه الى حبك اظهر له المزيد من الرومانسية.
العقرب
مهنياً:امورك الماديه في طريها الى المزيد من التحسن عاطفياً:حاول ان تغير من طباعك التى لا يحبها الشريك لتنجح علاقتك به.
القوس
مهنياً:كن صريحا في قراراتك فالكثيرون لا يفهمون ما تحاول ان ترمي اليه عاطفياً:عليك ان تتنازل عن غرورك لتتقرب اكثر الى الحبيب.
الجدي
مهنياً:عليك ان تفكر جيدا قبل ان تقوم بشراء اي شئ لان وضعك المادي لا يسمح عاطفياً:بعض الصفات بك قد لا تعجب الحبيب حاول ان تسعى الى تغييرها .
الدلو
مهنياً:عليك ان تتفائل اكثر كي تنجح في عملك و في تحقيق الاهداف التى رسمتها عاطفياً:لا تقاوم الحب و افتح قلبك و استسلم له.
الحوت
مهنياً:تشعر ان الفرصة الذهبية لم تحن بعد و التى ستوصلك الى الطريق الصحيح عاطفياً:لا تكن غامضا و حاول ان تجعل علاقتك بالحبيب اكثر وضوحا.