الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 سبتمبر 2011

30-09-2011


الحمل
مهنياً:تعاني هذه الفترة من بعض المشاكل و التى تتعلق بالمسائل القانونية مع أصحاب الشركة عاطفياً:لا تدع الاخرين يؤثرون على رأيك بالحبيب.
الثور
مهنياً:لا تتأثر بكلام الاخرين و عليك أن تلتزم بقراراتك التى اتخذتها عاطفياً:لا تستطيع أن تفسر تصرفات الحبيب هذه الفترة.
الجوزاء
مهنياً:قد تواجه بعض الاشكالات في العمل و لكنك تجد حلول سريعة لها عاطفياً:لا يعجبك أسلوب الحبيب في التهديد و الكلام الواعد.
السرطان
مهنياً:حاول أن تستفيد من الأخطاء التى ارتكبتها في العمل لتصحح موقفك خلال الفترة القادمة عاطفياً:تشعر بالتعب من تقلبات مزاج الحبيب المتتالية و عدم قدرتك على التعامل معها.
الأسد
مهنياً:لا يمكنك أن تلتزم بأكثر من مهمة و أنت تدرك ذلك عليك أن لا تحمل طاقتك أكثر من اللازم عاطفياً:لا تسيطر على الحبيب بل اعطه المزيد من الحرية ليبدي رأيه.
العذراء
مهنياً:ابتعد عن النقاشات العقيمة في العمل و التى لا تؤدي الى نتيجة عاطفياً:كل يوم تتمسك بالحبيب أكثر و تشعر أنه قريب منك.
الميزان
مهنياً:أنت موهوب و تمتلك العديد من الامكانيات و المواهب و لكنك لا تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تتخذ قرار أنك لا يمكن أن تستغني عن الحبيب و تريده أن يشاركك حياتك.
العقرب
مهنياً:ترتفع معنوياتك بعد لقائك برؤساء العمل و اخبارك عن مدى اعجابهم بعملك عاطفياً:لا تكن مترددا في قرارك بشأن الحبيب و كن صريحا.
القوس
مهنياً:تريد احداث تغيير جذري في طريقة عملك لعله يساعدك على تحسين أوضاع العمل عاطفياً:لا تكن لئيما مع الحبيب و تسامح معه.
الجدي
مهنياً:لا تدع الاخرين أن يستغلوك عليك أن تكون أكثر قوة في مواجهتهم عاطفياً:تقابل شخص ما تشعر أنه سيكون نصفك الاخر.
الدلو
مهنياً:عليك أن تعيد التفكير في ترتيب أولويات العمل اليوم و أن تعرف أيهما سيكون الأكثر أهمية عاطفياً:نظم وقتك ما بين الحبيب و انشغالك بالعمل.
الحوت
مهنياً:ما يميزك أنك واضح في أهدافك و تعرف ماذا تريد بالضبط عاطفياً:انسى مشاكلك عندما تلتقي بالحبيب و حاول أن تستمتع بوقتك معه.