الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 يناير 2012

18-01-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك اليوم من طبيعة المعلومات التى تحصل عليها عليك أن تتأكد منها ولا تتخذ أي قرار سريع بشأنها عاطفياً:طريقة كلامك تبعد الحبيب عنك كن حذراً.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم في صفقة جديدة تحقق من خلال أرباح غير متوقعة عاطفياً:لا تدع الشكوك تفسد علاقتك مع الحبيب وابتعد عن الأوهام.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:أجواء العمل الجديدة لا تشعرك بالراحة عليك أن تعتاد عليها وأن تتقبل الأمر عاطفياً:تشعر بالحزن بسبب عدم عثورك على الشخص المناسب الذى ترتبط به.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:كن أكثر وضوحاً في النقاط التى تضعها للمشروع الجديد كي لا تسبب أي إلتباس أو شكوك لدى موظفيك عاطفياً:عليك أن تفكر في الإستقرار وأن تتوقف عن الإنتقال من علاقة الى أخرى.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تنجز اليوم مهمة كانت تشكل عبء ثقيل على كاهلك عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب في ظل أزمته الحاليه فهو في أمس الحاجة إليك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكن عنيداً واعترف بالخطأ الذى إرتكبته قبل أن تسوء الأمور أكثر عاطفياً:الفلك ينصحك أن تمضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب قبل أن تتخذ قرار الإرتباط.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تنتابك اليوم بعض الشكوك حول أحد زملاء العمل و تحاول أن تحقق في أمره عاطفياً:تتصرف مع الحبيب ببرود هذه الفتره مما يسبب له القلق من تجاهك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أن الأمور تخرج عن نطاق السيطرة اليوم في العمل كن أكثر حزماً عاطفياً:إترك الحبيب حتى يهدأ ثم حاول أن تناقشه بما يزعجك منه.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تضاعف من جهودك خلال هذه الفترة لتصل الى الهدف الذى تتمناه عاطفياً:تشكك في كلام الحبيب اليوم وتشعر أنه ملئ بالمتناقضات.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر في علاقتك مع أرباب العمل وتحاول أن تقرب المسافات عاطفياً:عليك أن تهتم أكثر الى نصائح الحبيب وأن تعطيه المزيد من الإهتمام.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت قريب جداً من النجاح والفلك ينصحك أن تتعلم كيف تستغل الفرص بشكل أفضل عاطفياً:يجب أن تدرك أنه لا توجد أسرار بينك وبين من تحب وأن تكون أكثر صراحة معه.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:أحدهم يحاول أن يضع العراقيل أمامك كن حذراً جداً في تعاملك مع زملاء العمل عاطفياً:تنجذب الى الحبيب وتنشد من خلاله كل الصفات التى تتمناها.