الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 يناير 2012

14-01-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم فالأوضاع والظروف تتبدل فجأة لتكون في صالحك عاطفياً:حاول أن تخطط لتقوم بشئ مميز برفقة الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في أن تبحث عن مصدر عمل آخر يحقق لك المزيد من المكاسب عاطفياً:لقاء مميز يجمعك مع أحد الأشخاص وتشعر بالإنجذاب نحوه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:للأسف الحظ لن يكون حليفك خلال هذه الفترة فأنت تمر بفترة من التقلبات و التغيرات المهنية عاطفياً:لا تكن مغامراً و تعرض علاقتك العاطفية للضياع بسبب خلاف بسيط.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تشعر بضيق الوقت اليوم فمهما بذلت من جهد لديك الكثير من الأعمال التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:عليك أن تشارك الحبيب بالمسؤوليات وأن لا تلقي على عاتقه كل العبء.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لديك إجتماع هام اليوم قد يربكك عليك أن تكون أكثر ثقة بنفسك وأن تنسى التوتر عاطفياً:لا تكن كثير الجدال مع الحبيب وأعطه الفرصة ليعبر عن آرائه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:أنت اليوم أمام خيار صعب فلديك فرصة ذهبية قد تنقلك الى مستوى مهني أفضل حاول أن تركز وأن تستغلها عاطفياً:لا تكن قاسياً وأعطي الحبيب فرصة جديدة.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطلع اليوم على معلومات سرية في العمل عليك أن تعرف كيف تتحفظ عليها عاطفياً:لا تكن جافاً في تصرفاتك مع الحبيب واعتمد أسلوب رقيق في حوارك معه.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم يحمل لك الكثير من السعادة والأخبار الجيدة حول مستقبلك المهني عاطفياً:تشعر بالإستقرار في حياتك العاطفية وأنك وجدت الشريك المثالي.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يحذرك الفلك اليوم من حدوث الكثير من الأمور الغير متوقعة والتى قد تعطلك عن أداء مهامك عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يقدر حبك و التضحيات التى تبذلها من أجله.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تعبر اليوم عن أفكارك بحرية وتلقى الكثير من التأييد من قبل رؤسائك في العمل عاطفياً:علاقتك العاطفية تزدهر وتبلغ أوجها و تستقر أمورك مع الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تتسرع وتتخذ قرارات حاسمة قبل أن تستشير أصحاب الخبرة في العمل عاطفياً:خطأ بسيط من الحبيب لا يحتاج منك الى كل هذه العصبية عليك أن تتحلى بالصبر.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:شئ إيجابي يحدث اليوم ويفتح لك آفاق جديدة في العمل عاطفياً:الكلمة الطيبة هي المفتاح الى قلب الحبيب فماذا تنتظر؟