الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 يناير 2012

30-01-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:قد تجد اليوم بعض الصعوبات في التواصل مع فريق العمل وتوصيل المعلومات المطلوبه حاول أن تكون أكثر ليونة عاطفياً:تحتاج الى فترة من الهدوء لإعادة التفكير في علاقتك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:يطالبك العملاء بتنفيذ وعودك والتزاماتك في العمل مما يشكل عليك ضغط إضافي عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تفشيها فقد تقع ضحية مكيدة.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تترك اليوم انطباع جيد لدى رؤسائك في العمل اليوم مما يزيد من امكانية ترشيحك الى منصب مهم عاطفياً:لديك الكثير من المناسبات في الفترة القادمة تؤهلك لملاقاة شريك العمر.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم الكثير من المواقف التى تتطلب منك التحلى بالصبر والحكمه كن حذراً عاطفياً:تقف حائراً ولا تعرف من ترضي الحبيب أم العائلة.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يطلب منك الفلك اليوم أن تعتاد على ضغوطات العمل خلال هذه الفترة والتأقلم معها عاطفياً:عليك أن تكون أكثر التزاماً في مواعيدك التى قطعتها للحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعيد النظر في طريقة استثمارك وتوظيف أموالك بطريقة سليمة عاطفياً:حاول أن تكون أكثر تجاوباً مع الحبيب وأن تناقشه في الأمور التى يهتم بها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تطورات كثيرة تحدث اليوم في العمل تشعرك بالقلق على وضعك المهني عاطفياً:لا تختبر محبة الشريك لك فأنت تعرف أنه يبادلك المشاعر.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:قد تتراجع أوضاعك المهنية اليوم بسبب تأخر في المعاملات والأوراق القانونية التى تقف عائقاً أمام تنفيذك لمهامك عاطفياً:تصارح الحبيب بمشاعرك و تتفاجأ من ردة فعله الغير مبالية.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:يعتبر اليوم بمثابة يوم المواجهات حيث تواجه الآخرين بأخطائهم وتطلب منهم التفسير عاطفياً:لا تخفي مشاعرك عن الحبيب وأبدي المزيد من الحب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تتفرغ اليوم الى إعادة تنظيم الشؤون المادية ومراجعة حساباتك عاطفياً:تقف حائراً اليوم ما بين الحب و الكبرياء فماذا ستختار؟
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحظى اليوم بفرص استثنائية لزيادة دخلك المادي حاول أن تحسن إستغلالها عاطفياً:الحبيب متمسك بك ولن يخذلك فلم لا تظهر له المزيد من الحب؟
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تمر بيوم متقلب فتارة تجد نفسك تجيد اتخاذ القرارت وتارة اخرى تقف حائراً عاطفياً:تناقش الحبيب اليوم الكثير من الأمور التى تتعلق بمستقبلك مع الحبيب.