الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 يناير 2012

26-01-2012

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك اليوم مهنياً:لا تنتظر الفرص عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتغير من وضعك الراهن عاطفياً:حاول أن تتخلص من الروتين الذى تعيشه في علاقتك العاطفية وأن تدخل المزيد من البهجة.
الثور
أصحاب برج الثور حظك اليوم مهنياً:تقضي اليوم في محاولة لتصحيح خطأ حدث في العمل و تحاول أن تجد الحلول المناسبة له عاطفياً:جامل الحبيب بنجاحاته وأظهر له المزيد من الحب.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك اليوم مهنياً:يحذرك الفلك من بعض المواقف الصعبة التى تواجهها اليوم حاول أن تتعامل معها بهدوء عاطفياً:لا تجد التفاهم في علاقتك مع الحبيب وتبحث عن حب بديل.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك اليوم مهنياً:لا تترك أي إحتمال دون أن تناقشه كي تتأكد أنك تخرج بأفضل النتائج عاطفياً:تنتابك الريبة في تصرفات الحبيب تجاهك حاول أن تناقشه بهذه التصرفات.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك اليوم مهنياً:لا ينصحك الفلك أن تقوم بمغامرات مالية اليوم عليك أن تستشير الخبراء قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً:لا تفرض أوامرك على الحبيب وتنتظر منه التنفيذ عليك أن تعطيه المجال لإبداء رأيه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك اليوم مهنياً:ملفات ومسائل خطيرة تناقشها اليوم وتحاول أن تصدر بقرارات مناسبة تجاهها عاطفياً:إفتح قلبك للحبيب من جديد وانسى الماضي فأنت تعرف أنك لا تستطيع أن تستغني عنه.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك اليوم مهنياً:قد تكون أجواء العمل متوتره اليوم مما لا يعطيك المجال التفكير بهدوء عاطفياً:أنت تطلب من الحبيب المستحيل فلا تتوقع منه أن ينفذ كل ما تخطط له.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك اليوم مهنياً:كن حذراً جداً في تعاملاتك خلال الفترة القادمة فثمة من يتربص بك ويترصد أخطائك عاطفياً:لا تترك نفسك وحيداً إخرج وافتح قلبك للحب من جديد.
القوس
أصحاب برج القوس حظك اليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر شجاعة وأن لا تسمح للآخرين الإستبداد بك واستغلالك عاطفياً:تحتفل اليوم مع الحبيب بمناسبة خاصة وتشاركه أفراحه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك اليوم مهنياً:كن حذراً وأكثر تقديراً للأمور فلا تقدم على خطوة دون أن تحسب كافة العواقب عاطفياً:تحرص اليوم على تخصيص المزيد من الوقت للحبيب مما يسعده.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك اليوم مهنياً:تفكر في البحث عن عمل إضافي يساعدك على تحسين وضعك المادي عاطفياً:الحبيب يقف حائراً في تصرفاتك الغير مبرره تجاهه ويطلب منك التفسير.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك اليوم مهنياً:أحدهم يدفعك الى إتخاذ قرارات متسرعه عليك أن تتروى وأن تفكر جيداً قبل أن تقدم على أية خطوة عاطفياً:بدأت تتعب من أنانية الحبيب وتصرفاته الغير مسؤولة واجهه بما تشعر.