الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 4 فبراير 2009

15-02-2009

برج الحمل

العمل الذي تبحث عنه قد لا يكون موجودا و لهذا السبب انت لا تجده عليك ان تبحث عن الخيار الافضل وسط الخيايرات الموجودة و ليس البحث عن امر قد لا يكون موجودا ، الحب يأخذك الى عالم من الحلم و الاثارة تمتع بهذا اليوم .

برج الثور

الحذر واجب، لكن العمل أفضل. استخدم طاقتك لتحويل الأشياء من أفكار نظرية إلى واقع ملموس . لا تفقد ثقتك بنفسك، فإن المشاريع الطويلة الأجل تحتاج إلى وقت أطول لتجني ثمارها.الشريك يعطيك اليوم هدية جميلة عليك ان تبادله بأخرى.


برج السرطان

الروتين يقتل الإبداع و يجعل حياتك كئيبة ، حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك . حاول الانطلاق بأفكارك الجامحة و ستحظى بالكثير من القبول في عملك و في اسرتك إذا كنت تبدو متعباً، اطلب نصيحة طبيبب.

برج الجوزاء

النجوم تعطيك بريقا اضافيا اليوم فالظروف ستمكّنك من أن تكون تحت الأضواء . احذر من بعض زملائك في العمل الذين قد يحاولون وضع العراقيل في دربك. عليك ان لا تثق الا بنفسك اليوم ، الحبيب يريد ان يسافر بعيدا في عمل مهم لا تحزن لأنك في قلبه دوما .


برج الأسد

حبك ينمو مع الايام حافظ عليه قدر امكانك و اعطي من تحب كل ما تملك و سيبادلك الامر ذاته ،فلسفتك إجمالاً قد تستحقّ التغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات. و قد يكون تغييراً كبيراً . عقلك المرن أحد أعظم أساسياتك ، لذلك لا تجمّده الآن. استزدْ من وجهات نظر الآخرين، وإسمح لفلسفتك الشخصية بالتوسّع

برج العذراء

لطبع غلب التطبع ، و أنت لديك طبع - و ذلك ما تقوله النجوم - فأنت تحب الحصول على احتياجاتك و رغباتك بسهولة .إنك محظوظ و متواكل ؛ التغييرات الأخيرة تأخذك مباشرةً باتجاه أكثر مرحاً (وأكثر غموضا). في العمل لديك من يريد ان يعطيك النصيحة لا ترفضها .


برج الميزان

:إذا كنت تخطط لسفرة ، فسيكون لديك وقت رائع. إن لم يكن، فقد تستلم فرصة غير متوقّعة للسفر على أية حال.

برج العقرب

طبعك اللطيف و تفاؤلك الغير محدود يجعل منك الشخص المفضّل، و يتنافس الناس للجلوس بجانبك. على الصعيد العاطفي يريد الكثير التقرب منك لا ترفض احد قد تجد حبك الضائع .


برج القوس

الحظ أفضل صديق لك الآن. مهما فعلت أو لم تفعل ، تستطيع الفوز بالجائزة الأولى. تحب السفر كثيراً . حتى لو كلّفك الأمر كثيراً لوجود مهرب صغير، الاسرة تريد منك ان تكون الى جانبهم هذه الايام و ان تتفهم مشاكلهم اكثر يجب ان تكون محل هذه الثقة .

برج الجدي

في العجلة الندامة و في التأني السلامة تحتاج لأن تأخذ بعين الاعتبار كلّ التفاصيل فاستغرق وقتك الآن.


برج الدلو

عادة يمكنك أن تتعامل مع شخص ما على أنه رئيسك ، لكنه في الوقت الحاضر يضغط عليك كثيرا إلى الطريق الخاطئ. ابحث عن بعض المشاريع المستقلة، و كن حذراً من الشخص الذي تشتكي له .

برج الحوت

تعرف على أشخاص جدد لتوسع دائرة صداقاتاك