الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 4 فبراير 2009

20-02-2009

برج الحمل

اوجاع المعدة تتكرر مرات عدة اليومِ

برج الثور

تكون متفائلا بالحياة بعدما قدمه لك الشريك من دعم معنوي وانه سيكون الى جانبك العمر كله


برج السرطان

يمكنك توقع الشعور بالاضطراب في بعض الشئون الشخصية. تفحص الأمور جيداً واستكشف إذا كان هناك أي مشكلات غير ظاهرة قبل أن تتعرض للمسئولية. اضطرابات هضمية تنتج عن بعض المشاجرات العائلية. استغل طاقاتك العالية وقدرتك على الحركة والعمل لكسب رضا من هم أكبر منك.

برج الجوزاء

زملاؤك قد لا يقفون بجانبك. قد تقوم ببعض التحركات دون استقرار. يمكنك تحقيق مكاسب كبيرة من خلال إنهاء مشاريعك في وقتها.


برج الأسد

أحد الرفاق أو المقربين قد يصمم على تنفيذ رؤيته الخاصة اليوم. تجني ثمار عملك الجاد ويكون هناك تقدم ملحوظ. قد تحتاج إلى إنهاء بعض أوراقك الشخصية قبل نهاية هذا العام

برج العذراء

المعاملات الخاصة بالملكيات تبدو جيدة. وجه انتباهك إلى حياتك الخاصة واهتماماتك الفكرية. لا تفرض آراءك على الأصدقاء أو الأقارب وإلا من الممكن أن تفقد انحيازهم لك.


برج الميزان

لديك كثير من الأفكار الرائعة التي تجلب لك كثير من المال. كن أكثر حذراً في تعاملاتك مع الصغار. الغيرة عامل أساسي في اضطراباتك العاطفية.

برج العقرب

قدرتك على رؤية وتقيم الأمور تساعدك على إقناع الآخرين بالاحتمالات. يمكنك إحراز مكاسب عديدة في عملك إذا ما نظمت نواياك بعناية. تجنب أي أعمال تجعلك تحتك بأشخاص من الصعب التعامل معهم.


برج القوس

إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك.

برج الجدي

تكون غير متأكد من مشاعرك. الأنشطة الجماعية ولقاء الأصدقاء والسفر جميعها خطط جيدة يمكنك القيام بها الآن. تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية.


برج الدلو

قد لا يسعد أفراد عائلتك بما تعرضه عليهم من اقتراحات وقرارات. ستحصل اليوم على رد الفعل الذي تريده من رفيقك. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك.

برج الحوت

يمكن تحقيق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية. ستتمكن من اقتراض الأموال من أجل الاستثمار. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك
.