الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 4 فبراير 2009

21-02-2009

برج الحمل

يسود اليوم في العمل طابع من التعطيلات والاضطرابات وسوء الفهم ولكنك تتمكن من التغلب على تلك الأمور بشكل سليم. اقض مساءك اليوم في نوع من الراحة والاسترخاء واستمتع ببقية وقتك مع أصدقائك أو أفراد عائلتك وذلك حتى تهدئ أعصابك من أجل استعادة حالتك النفسية لليوم التالي.

برج الثور

عليك أن تدرج السفر في جدول أعمالك وقم بزيارة الأصدقاء أو الأقارب الذين يتعذر عليك رؤيتهم بانتظام.


برج الجوزاء

نجاح مهم ينتظرك في عملك ومشاريع كثيرة تبشر بالخير.

برج السرطان

تبدأ يومك بالاعتقاد أنك قد عثرت على حب حياتك ولكن كي لا يتحول هذا الحلم إلى كابوس، عليك أن تتعلم الإعطاء أكثر من الأخذ. لا تخلط بين هذا الشخص والآخرين الذين عرفتهم.


برج الأسد

يعرض عليك العديد من المشاريع لكنك تختار ما لا يناسبك. انتبه اكثر.

برج العذراء

متزوج أم أعزب ، دورتك القمرية تنير لك درب الحياة والاستكشاف والاندفاع إلى الابداع ، ترتفع علاقة حب مع ارتفاع الدورة.


برج الميزان

بشرى سعيدة هذا الفترة فاعمالك ستحظى بنجاح كبير لم تكن تتوقعه. الحب لن يغيب عنك فسر فى طريقك و لا تهتم بالاخرين.

برج العقرب

اجتهد في التوافق مع زملائك وسينتهي الأمر لصالحك حيث يلاحظ المدير مدى التغير الذي حققته ويستعد لجعلك مديراً للقسم. عائلتك ترغب بشدة في زيارة مسقط رأسهم.


برج القوس

قد يكون اليوم مليء بالمشاكل إن لم تكن حذراً ومتيقظاً حتى في أتفه الأمور. كن حذراً أثناء القيادة خاصة إن كنت تقود في طريق طويل وتأكد من التوقف على فترات من أجل الراحة والاستجمام.

برج الجدي

سواء أصابتك الحياة بالضغوط أو المتعة ، اعلم أن كل ماحولك يمكن أن يكون مصدرا للإلهام ، وأنك بالفهم وبعض المهارات تستطيع ان تصل إلى أداء أفضل .


برج الدلو

هناك احتمال أن أصدقائك وأقاربك يتجنبون صراحتك الزائدة لذك قيم أهدافك ودوافعك تجاههم من جديد وكن حكيما كيسا واحرص على اختيار الفاظك وحاول كسب ثقتهم والتودد لهم .

برج الحوت

لاتتوقع الحظ العثر فالانسان يحصل على مايفكر فيه كثيرا ويمكنك دائما أن تثبت أنك على صواب ، وعبارة " لقد قلت لك من قبل " قد تبدو جميلة ، ولكنها ليست وصفة للأداء الأمثل
.