الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2009

12-03-2009

برج الحمل

على الصعيد المهني: يتوجّه البعض من مولودات «الحمل» إلى البحث عن ميدان عمل جديد يسمح لهن باستغلال إمكاناتهن بشكل أفضل. على الصعيد العاطفي: تعيش مولودة «الحمل» أجواءً من التفاهم والإنسجام في محيطها العائلي. أحد الأصدقاء سوف يجند خبراته لدعمك في اختيار التصرف المناسب.

برج الثور

إعمدي إلى الديبلوماسية في تصرفاتك، تسلحي بالتفاؤل وابتعدي عن الخوف لأنه يشدك إلى الوراء. على الصعيد العاطفي: تتمكنين بفضل وعيك من مواجهة أكثر الأوضاع تطرفاً. تنتظرك لقاءات اجتماعية حافلة بما يرتاح إليه القلب والعقل معاً. هذه الفترة مؤاتية كي تعيدي تنظيم أمورك العائلي


برج الجوزاء

قد تفكرين بشراء مسكن خاص أو قطعة أرض. المهم ألا تحمّلي ميزانيتك فوق طاقتها. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبطة، تنزعين إلى الإستقلالية والتفرد وتنسين أن الشريك هو نصفك الآخر ويجب أن تتقاسمي معه الحياة في فرحها وهمومها.

برج السرطان

في أحيان كثيرة تنجحين في الإهتمام بأمور عديدة في وقت واحد، إنما عليك تحديد الأولويات. على الصعيد العاطفي: أظهري مزيداً من الثقة بزوجك حتى تعزّزي حبه لك ودعّمي علاقتك به على أساس هذه الثقة المقرونة بالصراحة. عندما تكونين سعيدة إفعلي المستحيل كي تحافظي على هذه السعادة.


برج الأسد

الحظ يدعمك ويجعلك منتجة، خلاقة ومتجدّدة وسوف تعزّز فرصك فيما يتعلق بالشراكة والإتفاقات والعقود. تكونين قادرة على مضاعفة حظك في الحياة. على الصعيد العاطفي: تتمتعين هذا الأسبوع بفكر مستقيم وثاقب وبحس العدالة، ويجب أن يساعدك كل هذا في التوصل خطوة تلو الآخرى إلى التوازن الذي تبحثين عنه.

برج العذراء

البعض من مولودات «العذراء» يلمعن إجتماعياً و في مواضع تسمح لهن بتقديم الخدمات الإجتماعية والإنسانية التي تدعم وضعهن المهني والشخصي. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبطة، تلجئين إلى الخيال والإبداع كي تتجنبي الرتابة في حياتك المشتركة. الأحكام المسبقة قد تدفع البعض إلى وصفك بالغرور.


برج الميزان

لديك إمكانية كبيرة للبروز في مختلف المجالات، كما تنجحين في عدد من التحديات مع نفسك أو مع محيطك. لكي يستمر هذا الجو المتفائل عليك أن تحذري من التشنج والعصبية. على الصعيد العاطفي: كوني حذرة بتعاملك مع الأصدقاء. إذا كنت مرتبطة، ننصحك بالتقرب من أبنائك خصوصاً الصغار منهم.

برج العقرب

لا تنسي أن الديبلوماسية في التعاطي مع زملاء العمل أو المرؤوسين تزيد من تحفيز الجميع للعمل، وتكسبك احتراماً ومكانة مميزة. على الصعيد العاطفي: يمكنك توقع لقاء اجتماعي مهم يثير لديك تساؤلات وحيرة يبررها اضطرارك لإتخاذ موقف قد يؤثر على مجرى حياتك كلياً.


برج القوس

لا تنسي أن الديبلوماسية في التعاطي مع زملاء العمل أو المرؤوسين تزيد من تحفيز الجميع للعمل، وتكسبك احتراماً ومكانة مميزة. على الصعيد العاطفي: يمكنك توقع لقاء اجتماعي مهم يثير لديك تساؤلات وحيرة يبررها اضطرارك لإتخاذ موقف قد يؤثر على مجرى حياتك كلياً.

برج الجدي

البعض منكن قد يحمل لهن هذا الأسبوع تغييراً على صعيد النشاطات العملية. على العموم، سوف تشعرين بأن أكثر من باب سينفتح في وجهك. على الصعيد العاطفي: إذا كنت مرتبطة، تلتقين بعض الأصدقاء الذين سوف يكون لهم أثر إيجابي في تجديد رونق العلاقة بينك وبين زوجك لما يتمتعون به من حيوية.


برج الدلو

هذه الفترة سوف تجتاحك الرغبة في نقل التفاؤل إلى الغير. تدعمين من خلال إصرارك وصبرك المقربين منك. على الصعيد العاطفي: سيقدر زوجك دعمك الصادق والعميق له. سوف تولين اهتمامك الأول لحياتك العائلية، وأنت محقة إذ عندما تكون شؤون القلب جيدة، كل ما في الحياة يضحك لك.

برج الحوت

صاحبات المهن الحرة والتجارة هن الأوفر حظاً في هذه الفترة. لكن لا تقللي من قيمة منافسيك فهم على استعداد لاغتنام أي خطأ يصدر عنك لإرباكك. على الصعيد العاطفي: تكونين في هذه الفترة متألقة وشديدة الثقة بنفسك وبقدراتك ومواهبك. كوني واقعية وتعلّمي التكيّف مع الواقع ولا تستسلمي للفوضى
.