الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2009

18-03-2009

برج الحمل

إذا كنت بالفعل على علاقة بشخص ما، فحاول أن تستغل رغباتك المفرطة بشكل أكثر حكمة. لابد من التوصل لحل وسط للأمور. نظراً لما تنعم به من أفكار هامة ومثيرة، تجد بعض الأشخاص الجادين أكثر اهتماماً بتمويل خططك.

برج الثور

تكون غير متأكد من مشاعرك. الأنشطة الجماعية ولقاء الأصدقاء والسفر جميعها خطط جيدة يمكنك القيام بها الآن. تحتاج إلى المساعدة في الأمور المالية.


برج السرطان

قد لا يسعد أفراد عائلتك بما تعرضه عليهم من اقتراحات وقرارات. ستحصل اليوم على رد الفعل الذي تريده من رفيقك. لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على عملك.

برج الجوزاء

يمكن تحقيق إنجازات مستقبلية في المجالات الإبداعية. ستتمكن من اقتراض الأموال من أجل الاستثمار. لا تعتمد على الآخرين في إنهاء أعمالك.


برج الأسد

تواجه بعض المشاكل المتعلقة بأموال الآخرين ومشاريعهم المشتركة. أحلامك الليلة لها مغزى خاص لذا فمن الأفضل لك أن تكتبها وتطلع على قاموس جيد خاص بالأحلام. يمكنك القيام بعمل رائع بمفردك.

برج العذراء

علاقات رومانسية جديدة تنشأ من خلال السفر. كن حذراً في مصروفاتك. قد تشعر بالإحباط من الطريقة التي تتم بها الأمور في حياتك الشخصية.


برج الميزان

الوعود الواهية تسبب مشكلات كثيرة. فكر جيداً قبل أن تقدم على أي مشاريع جديدة. لا تسرع وتتهور في إنفاقك للمال. ينبغي التعامل مع المشكلات القائمة بطريقة أو بأخرى

برج القوس

السفر أمر مفضل ومجدي للغاية فيما يتعلق بالصفقات المالية. تتعرف من خلال سفرك على مجالات جديدة ومثيرة. لا يمكن حل المشاكل من خلال المراسلات. تحصل على نصائح جيدة إذا استمعت جيداً لأصدقائك المقربين وأقاربك الذين تكن لهم احتراما كبيراً.


برج الجدي

شركاء قدامى يظهرون مرة أخرى. من الأفضل وضع أموالك في مكان بعيد حيث لا تتمكن من إنفاقهم كما لا تسمح للآخرين بالاقتراب منهم. من الأفضل أن تتجنب أي مخاطرات مالية مشتركة، ومهما قمت بأي شيء لا تقرض أصدقاءك أو أقاربك. قد تجد زميلات العمل أكثر مساعدة وتعاون مما كنت تتوقعه.

برج الدلو

قد تقع في بعض الخسائر إذا لم تتخذ حرصك جيداً في تعاملاتك الخاصة بالمخاطرات المالية. يمكن مضاعفة فوائد أصولك الخاصة إذا خططت جيداً لاستغلالها. الإسراف في حياة المتعة والترف يؤدي إلى بعض المشكلات الصحية. ستستطيع أن تنتهي من أي صفقة بنجاح.


برج الحوت

حاول أن تتجنب الدخول في حوارات عديمة الجدوى والتي لا ينتج عنها إلا المشكلات. اقض بعض الوقت تستكمل فيه مراسلاتك المتأخرة. ستقوم مشاريع تطوير المنزل بتحسين إقامتك وجمع شمل الأسرة. ستتعرض لإصابات بسيطة إذا لم تأخذ حذرك جيداً.

برج الحمل

وقت مناسب لاولئك المنشغلين بالابداع والاعمال الفنية
.