الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مارس 2009

23-03-2009

برج الحمل

تتحمل الخيبات بلا تذمر لانك ترى ان الحياة لا تقدم اليك الهدايا المجانية، بل عليك ان تعمل جاهدا لتحصل على كل ما تريده، ولا بأس اذا واجهت الخيبات في الطريق.

برج الثور

تعشق استقبال الضيوف في منزلك، وتعرف كيف تشعرهم بالانتماء، وان كانت هذه زيارتهم الاولى لك.


برج الجوزاء

لا تستطيع ان ترتاح، وترى ان الجلوس بهدوء يعادل الملل، والحياة البائسة. الحياة المثالية بالنسبة اليك قوامها نشاط يليه الآخر، وكأنك تعيش حيوات عدة في اليوم الواحد.

برج السرطان

تبحث عن الامان والاستقرار، ومن الصعب ان تتخلى عن الماضي لانك تعرف انك تستطيع ان تعود اليه عندما تواجه الصعوبات وعندما يصدمك الواقع.


برج الأسد

الكبرياء والعناد من الصفات التي تختصر شخصيتك النارية. ولكنك في الوقت عينه توحي بالدفء والحياة الغنية بالتجارب الممتعة وبالاصدقاء من مختلف الانتماءات.

برج العذراء

قلقك لا يعرف الحدود، وعلى الشريك ان يدعك تقلق لانك تعتبر ذلك متعة حقيقية!


برج الميزان

تأخذ وقتا طويلا لتقرر لأنك تنظر الى كل موضوع من جوانب عدة. وفي حين لا تعطي الآخر الا الجواب النهائي، عليه ان يفهم ان الجواب حضر بعد تفكير عميق.

برج العقرب

تضحي كثيرا من اجل العائلة والشريك، والشيء الوحيد الذي يسعدك ويعطيك السعادة هي الحياة السرية والشغوفة التي تعيشها بعيدا من المسؤوليات والمتطلبات اليومية.


برج القوس

يرى الآخر انك لا تستطيع ان ترتاح وانك تمضي الوقت في اعطاء الاوامر، وفي التعبير عن العصبية المجنونة التي تميز شخصيتك. تشبه الاطفال الذين يريدون كل شيء الآن.

برج الجدي

نادرا ما تسمح لنفسك بالتعبير عن ضعفك، وحنانك. تمضي الوقت في تلبية نداء المسؤولية، وفي العمل بلا ملل ولا تعب. ولكنك لا تعرف السعادة الحقيقية الا مع تقدم العمر.


برج الدلو

انت ودود ومحب ولكنك في الوقت عينه قادر على المدافعة عن نفسك بشراسة وبعنف. كما تدافع عن الضعفاء وكل محتاج يجسد لك مشروع صديق يرافقك في رحلتك على الارض.

برج الحوت

احيانا يرى الشريك ان هوايتك المفضلة هي الشفقة على الذات! اذ تستطيع ان تمضي وقتا طويلا في البحث عن كل الامور التي تحزنك في حياتك، وتستطيع ان تبكي بلا سبب
.