الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

03-11-2011

الحمل
مهنياً:كن أكثر تصميما على تجاوز العقبات التى تعترض طريقك في العمل فالأوضاع في طريقها الى التحسن عاطفياً:تصرفاتك في الفتره الأخيره أصبحت محيره للحبيب.
الثور
مهنياً:تشعر بالتوتر خلال هذه الفتره بسبب التغيرات التى تحدث في العمل عاطفياً:الحبيب يحتاج منك الى المزيد من الإهتمام فلا تبخل عليه بمشاعرك.
الجوزاء
مهنياً:الكثير من الأعمال المتراكمة عليك اليوم و التى يجب أن تنهيها بموعدها المحدد عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب فتحكماتك به تخنقه.
السرطان
مهنياً:لا تهتم بتعليقات الآخرين و بمحاولاتهم لإحباطك مادمت تتصرف بطريقه صحيحه عاطفياً:مشكلتك هذه الفتره أنك لا تعرف كيف تختار الشخص المناسب للارتباط.
ا
لأسد
مهنياً:لا تضع نفسك في موقف محرج وتتظاهر بأنك تعلم أشياء تجهل عنها عاطفياً:يجب أن يكون موقفك حاسم فيما يتعلق بعلاقتك العاطفيه مع الحبيب.
العذراء
مهنياً:كن حذرا هذه الفتره من ارتكاب أية أخطاء قد يستغلها الآخرون ضدك عاطفياً:أحدهم يحاول أن يفرق بينك و بين من تحب فلا تعطيه هذا المجال.
الميزان
مهنياً:مشكله طارئه تحدث في العمل اليوم و تحاول أن تجد لها الحل المناسب عاطفياً:تشعر بالتعب و الضغط النفسي بسبب فراق الحبيب.
العقرب
مهنياً:عليك أن تتقبل إنتقادات الآخرين و نصائحهم و أن لا تتصرف بعدوانيه تجاه أية نصيحه تتلقاها عاطفياً:لا تريد أن تبتعد و أن تفارق الحبيب فقم بالخطوه التى تقربك منه أكثر.
القوس
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقه في توقعاتك و أن تبتعد عن التكهنات و اعتمد على الأرقام عاطفياً:تشعر أنك تعيش في فراغ عاطفي منذ خلافك مع من تحب.
الجدي
مهنياً:أنت بارع فيما تقوم به و لكنك لا تتحدث عن المهارات التى تمتلكها عاطفياً:لا تدع تفاصيل تافهه تسبب لك المشاكل مع من تحب.
الدلو
مهنياً:الكثير من الملفات العالقه و التى تتطلب منك أن تتخذ بشأنها قرارات حاسمه عاطفياً:حاول أن تحل الخلاف الذى بينك و بين من تحب فأنت تعلم أنك لا تستطيع أن تستغني عنه.
الحوت
مهنياً:لا يمكن أن تحصل على ما تريد دون أن تبذل المزيد من الجهد في عملك عاطفياً:تطورات ايجابيه هامه تحصل اليوم بينك و بين من تحب.