الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

07-11-2011

الحمل
مهنيا:تعيش يوم ملئ بالأجواء الضاغطه فالكثير من الأعمال يجب عليك أن تنجزها بوقتها عاطفيا:الحبيب يتفوه ببعض الكلمات و التصرفات التى تزعجك.
الثور
مهنيا:تطلب اليوم أن يتم نقلك الى قسم جديد تشعر أنه سيكون أكثر فائده عاطفيا:تحتفل اليوم لمناسبه خاصه تجمعك مع الحبيب.
الجوزاء
مهنيا:قد يتطلب الوضع منك اليوم أن تكون أكثر حزما في اتخاذك لقرارات مصيريه عاطفيا:تنتظر رد الحبيب بفارغ الصبر حول قرار ارتباطك به.
السرطان
مهنيا:أحدهم يدعم موقفك اليوم بالشركه مما يرفع من معنوياتك و يزيدك حماسا عاطفيا:تستغرب من تغير الحبيب و عدم اتصاله بك منذ فتره.
الأسد
مهنيا:تتمتع اليوم بسرعة البديهة و القدره على ايجاد الحلول السريعه عاطفيا:تشعر أن القدر يقربك من شخص ما بالصدفه.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في المواقف التى تتخذها و أن يكون حضورك فعال عاطفيا:لا تكن غامضا و حاول أن تفسر للحبيب سبب تصرفاتك الغريبه.
الميزان
مهنيا:عليك أن تستغل سلطتك بطريقه مشروعه و إلا حدثت لك الكثير من المشاكل عاطفيا:تعرف خلال هذه الفتره علاقه عاطفيه ناجحه تتكلل بالزواج.
العقرب
مهنيا:لا تقم اليوم بأية مغامره ماليه و لا تستثمر أموالك في مشروع لا يمكن أن تتنبدأ بنتائجه عاطفيا:الغيره تدخل قلبك و تسبب لك المشاكل مع من تحب.
القوس
مهنيا:لا تدع ثقتك الزائده بالنفس أن تبعدك عن الحقائق أو تجعلك تتجاوزها عاطفيا:توقف عن المغامرات العاطفيه و اثبت في علاقه واحده.
الجدي
مهنيا:عليك أن تكون أقوى من الظروف المحيطه و أن تجد لنفسك مخرجا من الوضع الراهن عاطفيا:الحبيب يوجه لك اليوم اتهامات قاسيه تغضبك.
الدلو
مهنيا:الكثير من الأمور الإيجابيه تحدث اليوم في نطاق عملك و تجعلك أكثر تفاؤلا عاطفيا:قد لا تسير الرياح اليوم بما تشتهي فلا تيأس.
الحوت
مهنيا:تلجأ اليوم الى شخص ذو خبره لمساعدك في مشروع جديد عاطفيا:لا تكبر الخلافات بينك و بين الحبيب و بادر الى المصالحه.