الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 نوفمبر 2011

06-11-2011

الحمل
مهنيا:أحدهم يعرض عليك اليوم شراكه في مشورع جديد فكر جيدا قبل أن تعطي جواب بالرفض أو القبول عاطفيا:الحبيب يعرض عليك الزواج و يفاجئك بطلبه.
الثور
مهنيا:تتصف بالنشاط و الحيويه اليوم فلديك الكثير من الحماسه لأنجاز الأعمال عاطفيا:تنجذب الى شخص ما في محيط عملك لم لا تبادر و تكلمه.
الجوزاء
مهنيا:تشعر أن هناك الكثير من المعوقات التى تقف في وجه تحقيقك لطموحك عاطفيا:تفضل الإنسحاب على أن تستمر في علاقة حب من طرف واحد.
السرطان
مهنيا:تحدث اليوم الكثير من الأمور الإيجابيه في العمل و التى تساعدك على أن تتقدم بخطوه إيجابيه نحو طموحك عاطفيا:عليك أن تجد المزيد من الوقت لتقضيه برفقة من تحب.
الأسد
مهنيا:تحاول القيام بتغيرات جديده في مجال عملك لتحسن من الأوضاع الماليه عاطفيا:الفرصه متاحه لك اليوم لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك فلا تتردد.
العذراء
مهنيا:لا تفقد الأمل في هدفك بتحقيق طموحاتك فالفلك يعد بالحظ الوافر قريبا عاطفيا:تطلع على أسرار تتعلق بالحبيب تثير قلقك.
الميزان
مهنيا:تبدو مضطربا اليوم و لا تتصرف على طبيعتك حاول أن تأخذ باقي اليوم إجازه و ترتاح عاطفيا:لا تصدق كل ما يقال عن الحبيب و تأكد من صحة أية معلومه.
العقرب
مهنيا:تناقش اليوم عقد عمل جديد تشعر أنه سيكون أفضل بالنسبة لك عاطفيا:لا ترد الحبيب خائبا و إفتح قلبك للحب من جديد.
القوس
مهنيا:حافظ على ثقتك بنفسك و لا تدع شئ أو أي قرار أن يزعزع هذه الثقه عاطفيا:الحبيب يحب أن يفتح لك قلبه و يخبرك بمشاكلكه عليك أن تقف الى جانبه خلال هذه الفتره.
الجدي
مهنيا:تطرح اليوم الكثير من الأفكار المشوقه التى تنال إعجاب الكثيرين في اجتماعك اليوم عاطفيا:تتمتع بجاذبيه اليوم تجعل الحبيب لا يرفض لك طلب.
الدلو
مهنيا:تبدأ اليوم العمل على مشروع جديد تستفيد كثيرا من الخبره التى سيقدمها لك عاطفيا:عليك أن تجامل الحبيب من وقت الى آخر و أن تشاركه بما يحب.
الحوت
مهنيا:عليك أن تكون يقظا خلال الفتره القادمه فالكثير من المنافسين يترصدون لك عاطفيا:لا تتردد في أن تستشير من تحب في أية مشكله تعترض طريقك.