الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 3 ديسمبر 2009

07-12-2009




برج الحمل
ما زالت الايام غير المريحة تؤثر عليك يا عزيزي الحمل والاشخاص حولك يستغربون ردات فعلك المبالغ بها وبالاخص في فترة الصباح والظهيرة فحاول الهدوء و عدم الاستعجال في أخذ القرارات . اما في فترة المساء من الممكن ان تشعر ببعض التعب في انحاء جسمك ننصحك ببعض الراحة وبالاخص مواليد 11 الى 19 نيسان.
برج الثور
المشاكل العاطفية قد تواجهك منذ الصباح يا مولود الثور ومناقشة ساخنة قد تكون على الهاتف او وجها لوجه مع الحبيب، التزم بالهدوء وركز على افعالك و اعمالك و قراراتك لأن اشياء مهمة قد تحدث اليوم تلفت انتباهك بشكل كبير و تحدث تغيرا على حياتك العملية . المساء تحاول اصلاح ما فعلته يداك في الصباح لكن قد لا تفلح بذلك فتجنب ملاقاة من تحب.
برج الجوزاء
قد تتأخر بالقيام من سريرك لأنك تعب من يوم أمس، يوم اخر ليس على مزاجك و هذا من المفاجئات الغير لطيفة التي من الممكن ان تستقبلها في فترة الصباح و الظهيرة . اما في المساء فإن السكوت هو الافضل لانك قد توقع نفسك بمشاكل انت بالغنى عنها وبالاخص لمواليد 11 الى 22 حزيران.
برج السرطان
لا ينفعك اي شيء اليوم سوى ان تهدأ و ان لا تتكلم لان كل ما تقوم به سوف ينقلب ضدك ، في فترة ما بعد الظهر قد يلغى لك موعد عمل مهم يصيبك بالمزاجية و يجعلك عصبيا و قد تبدأ بالمعاتبات فالافضل السكوت، المساء حاول الخروج للترفيه عن نفسك قليلا و لتغير مزاجك الذي أثر عليك خلال اليومين الماضيين .
برج الأسد
كثير من مواليد الاسد قد يكونون على سفر اليوم، فهذا اليوم هو يوم الحركة والتنقلات لمولود الاسد الذي يشهد العديد من الاتصالات وبالاخص منذ الصباح وحتى وقت متأخر من الظهيرة فاستعد لاستلام الاخبار الجيدة و الداعمة . في فترة المساء حاول ان لا تأخذ اي قرار اتجاه وضعك العاطفي لأن الضباب يغطي عينيك وتمنعك من رؤية الحقيقة.
برج العذراء
انتبه الى جيبك يا عزيزي فأنت كثير المصاريف في هذه الايام وقد يتعرض وضعك المالي لبعض المحنة. الامور العملية جيدة و لا يوجد شيئ مهم . في فترة ما بعد الظهر تضغط المسؤليات العائلية عليك وتصبح عصبيا جدا لاحداث قد تجري امام عينيك، لكن في المساء فإن الاوضاع العاطفية نار وتشعر بالقرب من الحبيب وبالاخص مواليد 12 الى 22 ايلول.
برج الميزان
الامور تسير بصالحك في هذه الايام يا مولود الميزان وقد يعطيك هذا اليوم بارقة امل لما قد تسمعه من اخبار جيدة على نطاق العمل في فترة الصباح . في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك في العمل و تتراكم الاوراق على مكتبك . اما في المساء فأنت سيد المكان اينما ذهبت للكاريزما المتواجدة لديك وبالاخص مواليد 11 الى 22 تشرين الاول.
برج العقرب
لم تسترح من الضغوطات وها هي عادت لتسيطر على حياتك من جديد و منذ صباح هذا اليوم . فاليوم متعب بعض الشيء وخاصة لان اجواء العمل غير مستقرة فحاول ان تكون عادلا في اي قرار تتخذه و لا تجعل العصبية تتحكم بك ، المساء حاول ان ترى من تحب او احد المقربين منك لكي تكلمه عما يثقل كاهلك.
برج القوس
يوم مليئ بالاحداث تشهده يا صديقي القوس منذ الصباح بدلا من شرب فنجان قهوة على هدوء فانت تستقبل النهار باخبار و ضوضاء من محيط العمل فحاول ان لا تتكلم كثيرا كي لا تقع بالخطأ . في فترة ما بعد الظهر و المساء تبدا مزاجيتك و عصبيتك بالازياد فالافضل الخروج من البيت و عدم التكلم مع اي احد.
برج الجدي
عقليتك وكلامك لا يجدان الترحيب سواء في محيط العمل او العائلة، لأنك لا تعرف كيف تصوغ كلامك بالشكل الصحيح و تفتعل المشاكل من حولك، في فترة ما بعد الظهر نقاش عائلي قد يدور حولك مما يجعلك عصبيا و لكن دعني اقول لك انك انت المسئول عن كل الذي يحدث . اما في المساء تغادر البيت طلبا للهدوء والبحث عن الهواء النقي وخاصة مواليد 10 الى 19 كانون الثاني الاكثر توترا.
برج الدلو
اخر ايام الهدوء و الحظ فعليك باستغلال الوضع يا صديقي الدلو و في كل المجالات و بالاخص اذا كنت من مواليد 10 الى 18 شباط ، فالصباح و الظهيرة هم الاوعد بالنسبة اليك . اما في فترة ما بعد الظهر فان نشاطك يبدأ بالانحسار و قد تشعر ببعض التعب بالمساء
برج الحوت
مزاجية و كأبه قد تواجهك منذ الصباح و حتى الظهر، فحاول السيطرة على انفعالات لان النهار بعد ذلك سوف يكون واعد بالنسبة اليك و بالاخص منذ الساعة الحادية عشرة . اما في فترة ما بعد الظهر فتجد صحتك على المحك فحاول اراحة نفسك. في المساء الدعوات قد تنهال عليك للخروج من أصدقائك، اكثر المواليد تعبا هم مواليد 12 الى 20 اذار.