الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 3 ديسمبر 2009

16-12-2009

برج الحمل
مهنياً: حضّر نفسك جيداً وحدد النقاط التي يجب بحثها قبل حضور اجتماع مهم. عاطفياً: تلتقي شخصاً يثير إعجابك، لكنك تخجل وتتردد في التحدث إليه بأمور تقربك منه. اجتماعياً: تنفض عنك غبار التعب والملل الذي يسيطر عليك وتمتلئ نشاطاً وحيوية. رقم الحظ: 4.
برج الثور
مهنياً: تتشبث بآرائك وترفض أن تناقشها مع أحد. فرصة عمل جديدة في طريقها إليك. عاطفياً: مضى وقت طويل على علاقتك بالشريك، حان الوقت للارتباط رسمياً. اجتماعياً: تتحكم بك أمور كثيرة، حاول أن تتخلص منها. رقم الحظ: 11.
برج الجوزاء
مهنياً: تنجلي المصاعب التي تواجهها في العمل وتبدأ مشروعاً جديداً بتفاؤل. عاطفياً: تصرّف بعفوية ومن دون تصنع مع الحبيب.‏ لقاء مفاجئ معه تتوطد خلاله علاقتك به. اجتماعياً: تتعرض للخداع والإستغلال من أحد الأصدقاء، كن حذراً قبل فوات الأوان. رقم الحظ: 8.
برج السرطان
مهنياً: يحاول أحد الزملاء توريطك في مؤامرة ويتهمك بالخيانة. عاطفياً: يضع الشريك ثقته بك ويخبرك بأموره الخاصة ما يقربك منه كثيراً. اجتماعياً: يعتبر الحزم من أبرز صفاتك ويجعلك محط إعجاب الكثيرين. رقم الحظ: 4.
برج الأسد
مهنياً: مشكلة إدارية لم تكن في الحسبان، لكنك لن توفر وسيلة للتخلص منها. عاطفياً: يدفعك حبك الكبير للشريك إلى التخلي عن الأشياء التي تحبها للبقاء إلى جانبه. اجتماعياً: تجد تعاوناً ملحوظاً من أفراد العائلة وتشعر بارتياح بينهم. رقم الحظ: 6.
برج العذراء
مهنياً: تحاول التهرب من المسؤوليات الصعبة في العمل ولكن من دون جدوى. عاطفياً: تشعر بشوق نحو الشريك بسبب بعده عنك ورغبتك في تمضية كل دقيقة إلى جانبه. اجتماعياً: قد تكون أمام خيار لا بدّ منه حول موضوع محدّد. رقم الحظ: 6.
برج الميزان
مهنياً: يتركز اهتمامك على المحافظة على سمعتك وإنجازاتك في مجال عملك. عاطفياً: تشعر بقوة العاطفة وتزداد رغبتك في التقرب من شخص تكنّ له الحب. اجتماعياً: يغلب عليك الهدوء والصبر وتشعر بالإندفاع على الرغم من القلق الذي يسيطر على حياتك. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: لا تثر المشاكل في العمل ولا تتدخل في شؤون الغير. صفقة مالية جديدة تعود عليك بالمال الوفير. عاطفياً: يكون للحوار الصريح بينك وبين الشريك المفعول الإيجابي لنجاح العلاقة بينكما. اجتماعياً: ترغب بالهدوء وتمضية الوقت بعيداً عن ضجة الأصدقاء وعن الروتين. رقم الحظ: 12.
برج القوس
مهنياً: تكون من بين المحظوظين الذين ينالون مكافأة مالية في العمل. عاطفياً: لا تشعر بالحب تجاه الشريك لكنك تمضي في علاقتك به بسبب وضعه المالي. اجتماعياً: تنشط إجتماعياً وتلتقي أشخاصاً في حفلة أو مناسبة سعيدة ترتاح إلى صحبتهم. رقم الحظ: 5.
برج الجدي
مهنياً: لا تقلق من وضعك في العمل لأن الجميع راضٍ عن أدائك. عاطفياً: إفصح عن مشاعرك تجاه الحبيب ولا تخف من ردة فعله. اجتماعياً: تسير الأمور على خير ما يرام بشأن قرار مصيري تتخذه قريباً.‏ رقم الحظ: 4.
برج الدلو
مهنياً: خذ بزمام الأمور بيديك ولا تتردد في فرض وجهة نظرك في العمل. عاطفياً: تدعو الشريك إلى رفقتك وتمضي معه أوقاتاً ممتعة تنسيه الألم الذي سببته له. اجتماعياً: تجري أحداث كثيرة مهمة في حياتك، أنت على موعد مع الفرح. رقم الحظ: 8.
برج الحوت
مهنياً: تنجح في عمل تطلب منك الكثير من الوقت والطاقة. عاطفياً: حان الوقت للبحث عن علاقة جدية مع شخص تشعر تجاهه بمشاعر حقيقية. اجتماعياً: تقضي أوقاتاً سعيدة مع العائلة وتتلقى أخباراً سارة من أحد الأقرباء. رقم الحظ: 11
.