الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 3 ديسمبر 2009

17-12-2009

برج الحمل
مهنياً: تفقد أوراقاً مهمة قد تحدد مصيرك في الشركة التي تعمل فيها. عاطفياً: مهما حاولت لن تستحوذ على إعجاب الشخص الذي تكن له الحب. اجتماعياً: تجنب الدخول في مواضيع تتعلق بالماضي حتى لا تقع في مشاكل أنت بغنى عنها. رقم الحظ: 11.
برج الثور
مهنياً: يوصلك اندفاعك ونشاطك إلى النجاح في أعمالك وينتج عن المنافسة نتائج إيجابية. عاطفياً: يؤدي الشريك دوراً إيجابياً ومتفهماً في مناقشتكما وتُحلّ المشاكل من تلقاء نفسها. اجتماعياً: عد إلى الواقع وفكر بعقلانية، لا ترفض نصائح الأصدقاء المخلصين لك. رقم الحظ: 12.
برج الجوزاء
مهنياً: تعجز عن إنجاز مهمة أوكلت إليك فتسعى إلى إلبحث عن مخرج منها. عاطفياً: تشعر بالحنين إلى شخص أحببته بصدق وتتمنى لو تعيد إحياء العلاقة معه. اجتماعياً: فترة جيدة للذهاب في نزهة في الطبيعة أو للقيام بالنشاطات الترفيهية في الهواء الطلق. رقم الحظ: 11.
برج السرطان
مهنياً: يمكنك إنجاز مشاريع كثيرة إذا عرفت كيف تستفيد من الظروف، لكن إياك والمجازفات. ‏عاطفياً: لن توصلك الجهود التي تبذلها على الصعيد العاطفي إلى نتيجة إيجابية، ما زالت علاقتك بالشريك متدهورة. اجتماعياً: تساعدك لباقتك في الحديث في الوصول إلى أهدافك بسهولة. ‏رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: تجد الطريق الأفضل لتحسين أمورك المهنية والوصول إلى النجاح الذي تتمناه. عاطفياً: تعيش أجواء رومنسية مع الحبيب وأوقاتاً ممتعة تنسيك همومك. اجتماعياً: تنسى مشاكلك وتبتعد عن كل ما يسبب لك التوتر ووجع الرأس. رقم الحظ: 8.
برج العذراء
مهنياً: تجد نفسك محاطاً بأشخاص أوفياء يساندونك في تخطي الأزمة التي تمر بها. عاطفياً: لا تتفرد في قراراتك واحترم حقوق الشريك وآراءه وخذها في الإعتبار. اجتماعياً: تشعر بالتوتر ولا تعرف السبب في ذلك. هدئ من روعك وارحم أعصابك. رقم الحظ: 6.
برج الميزان
مهنياً: فترة مناسبة للقيام بصفقة تجارية ستجني منها أرباحاً كثيرة. عاطفياً: يكون الشريك إلى جانبك دائماً وتسعد باللحظات التي تقضيها معه. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين وابتعد عنها. يلجأ إليك أحد الأقارب طالباً منك معروفاً. رقم الحظ: 7.
برج العقرب
مهنياً: تشعر بالضياع في العمل. أحزم أمرك وساعد نفسك لتتمكن من بلوغ أهدافك. عاطفياً: علاقتك بالحبيب جيدة ومستقرة وتساعدك على تخطي مشاكلك. اجتماعياً: نفسيتك متعبة وأفكارك مبعثرة ما يجعلك في حالة اضطراب شديدة. رقم الحظ: 3.
برج القوس
مهنياً: تنفعل بشأن سير الأمور في العمل عكس ما كنت تتوقع بسبب خطأ ارتكبه أحد الزملاء. عاطفياً: تشعر بالملل في علاقتك مع الشريك لأنك تمضي كل وقتك معه. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأقارب انتقاداً يجرح مشاعرك. رقم الحظ: 15.
برج الجدي
مهنياً: وضعك المالي جيد ويمكنك من تحقيق رغباتك. فترة مناسبة لإنجاز الإستثمارات التي تعود عليك بأرباح مثمرة. عاطفياً: تلتقي شخصاً وتبدأ علاقة مميزة معه توصلك إلى الإستقرار. اجتماعياً: تواجهك المشاكل، أصبر وكن على علم بما يخطط له أعداؤك. رقم الحظ: 8.
برج الدلو
مهنياً: تزداد مشاريعك انفعالاً كلما اقتربت من الهدف المطلوب. ستعود استثماراتك عليك بالمردود. عاطفياً: مفاجأة على الصعيد العاطفي تزيدك ثقة بالشريك وتعلقاً به. اجتماعياً: تسعى إلى تحقيق حلم راودك منذ زمن ولكن انتبه، الطريق وعرة. رقم الحظ: 4.
برج الحوت
مهنياً: يفتح الحظ أمامك آفاقاً جديدة تبرز ملامحها وتحدث تحولاً في الأهداف التي كنت تسعى إليها. ‏عاطفياً: يسود الهدوء والتفاهم والإنسجام حياتك العاطفية وتتغلب على المشاكل العابرة. ‏اجتماعياً: إنفراجات قريبة فلا تدع اليأس يسيطر على تفكيرك. رقم الحظ: 6
.