الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 3 ديسمبر 2009

15-12-2009

برج الحمل
مهنياً: إبتعد عن الطمع واكتف بالمال الذي جنيته حتى الآن وإلا ستكون خسارتك كبيرة. عاطفياً: تعني كثيراً للحبيب فلا تدع الشكوك تدخل بالك. اجتماعياً: لا تقلّل من تقدير الناس لك، فلديك الكثير من الأصدقاء الأوفياء. رقم الحظ: 11.
برج الثور
مهنياً: إذا شعرت بالتهديد من زملائك في العمل إبقَ دائماً على مسافة منهم. عاطفياً: الحبيب متردد ومزاجه متقلب فتحتار كيف تتصرف معه. اجتماعياً: تتخذ قراراً حاسماً قد يكون الخطوة الأولى لتغيير مجرى حياتك نحو الأفضل. رقم الحظ: 14.
برج الجوزاء
مهنياً: تقوم ببعض التغييرات في عملك وترغب بالإبتعاد عن الروتين اليومي الذي يشعرك بالملل. عاطفياً: تساعدك طيبة قلبك على نسيان الماضي ومسامحة الحبيب عن المشاكل التي تسببها لك في الماضي. اجتماعياً: لا تدع المشاكل العائلية تؤثر فيك وتجعلك متشائماً. رقم الحظ: 10.
برج السرطان
مهنياً: يخيّب أحد الزملاء أملك بسبب تصرفاته الأنانية وقلة مسؤوليته تجاه العمل. عاطفياً: تبرهن عن طيبة قلب في طي صفحات الماضي المؤلمة وبدء صفحة جديدة مع الحبيب. اجتماعياً: إحذر حسد أحد الأصدقاء، قد يثير مشكلة مع صديق آخر. رقم الحظ: 3.
برج الأسد
مهنياً: تخوض تجربة جديدة تزيد من خبرتك في مجال عملك. عاطفياً: تجعلك كثرة المشاكل بينك وبين الحبيب تفكر ملياً في مستقبل علاقتك به. اجتماعياً: إهتم بالأمور التي تشعرك بالاطمئنان والراحة الداخلية وابتعد عن مصادر التوتر. رقم الحظ: 5.
برج العذراء
مهنياً: تتخطى أخيراً مشكلة كنت تواجهها مع أحد الزملاء. عاطفياً: لا تريد أن تطور علاقتك بالحبيب لأنك تشكّ في مشاعره تجاهك. اجتماعياً: تتلقى خبراً ساراً يتعلق بأحد أقرب الأصدقاء إليك الأمر الذي يفرحك كثيراً. رقم الحظ: 4.
برج الميزان
مهنياً: تلجأ إلى الاستدانة للتعويض عن الخسارة الكبيرة التي تعرضت لها. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك في محنتك ما يشعرك ببعض الإطمئنان. اجتماعياً: تمضي نهاراً ممتعاً مع الأصدقاء والمقربين. رقم الحظ: 5.
برج العقرب
مهنياً: تقترض مبلغاً من المال لإنجاز مشروع تكون أكيداً من نجاحه. عاطفياً: لديك فرصة لاستعادة حب الطرف الآخر وطي صفحة الخلاف نهائياً. اجتماعياً: إستقطب إهتمام الناس، ستنجح في نيل احترامهم. رقم الحظ: 8.
برج القوس
مهنياً: تتأقلم بسرعة في عملك الجديد وتشعر بأنه سيكون بادرة خير عليك. عاطفياً: تشعر بأن مشاعرك تجاه الشريك تتبدل وبأنك لا تعرفه عن قرب كما كنت في السابق. اجتماعياً: تتمتع بالحيوية والنشاط لقضاء فترة مميزة في الطبيعة. رقم الحظ: 7.
برج الجدي
مهنياً: لن تتمكن من إنجاز المهام المطلوبة منك بسبب ضيق الوقت. عاطفياً: إحذر من التفوه بكلمات قد تجرح مشاعر الشريك أمام الآخرين. اجتماعياً: اتخذ خطوة جريئة واتصل بمن تخشى مقابلتهم وصفِّ حساباتك معهم. رقم الحظ: 6.
برج الدلو
مهنياً: يساعدك أحد الزملاء في العمل على تخطي مسألة مالية كانت تشغل بالك. عاطفياً: جد طريقة لإخبار الحبيب بما يزعجك في تصرفاته من دون أن تجرح مشاعره. اجتماعياً: تجتمع مع الأصدقاء وتمضي معهم وقتاً ممتعاً. رقم الحظ: 9.
برج الحوت
مهنياً: تتلقى مديحاً من رئيس عملك بشأن عملك المتفاني والمخلص. عاطفياً: تفعل المستحيل لمساعدة الحبيب في تخطي المحنة التي يمر بها. اجتماعياً: تشغل بالك بعض المشاكل العائلية، إجتمع مع أحد أفراد العائلة لحلها. رقم الحظ: 12
.