الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أبريل 2010

15-04-2010

برج الحمل
مهنياً: استغلّ الوقت ولا تهدره لأن ثمة فرصاً كثيرة ستعرض عليك، اختر الأفضل. عاطفياً: تكون حياتك العاطفية فارغة ما يزيد من توترك وانزعاجك من وضعك. اجتماعياً: يؤدي خلاف مع أحد الأصدقاء إلى مشكلة جدية بينكما، إعمد إلى حلها بسرعة.
برج الثور
مهنياً: تخلَّ عن الأعمال التي لا تدر عليك أموالاً كافية وابحث عن عمل أفضل. عاطفياً: لا تستشر أي من أصدقائك في أمورك العاطفية لأن هذا الأمر يعنيك وحدك. اجتماعياً: تنزعج من سخرية أحد الأصدقاء منك، بادر إلى مصارحته وضَعه عند حده.
برج الجوزاء
مهنياً: لا تعقّد الأمور بل خذها ببساطة لتتمكن من إكمال أعمالك بسهولة ونجاح. عاطفياً: كن قوياً وبرهن للحبيب بأنك قادر على تحمّل مسؤولية تصرفاتك. اجتماعياً: تعيش أوقاتاً مميزة مع أصدقاء أوفياء لك وتنسى هموم العمل ومشاكله.
برج السرطان
مهنياً: تكون الأجواء هادئة وتنجز واجباتك على أكمل وجه ويتّسع أفق مشاريعك. عاطفياً: تعيد الاتصال بشخص كنت على علاقة به سابقاً بعدما اجتاحتك العواطف تجاهه. اجتماعياً: لا تستغلّ وضع أحد الأصدقاء للحصول على ما تريده، بل قف إلى جانبه.
برج الأسد
مهنياً: تتمتع بمهارة عالية في مجال عملك ما يساعدك على الحصول على فرص مهمة. عاطفياً: يعرّفك صديق على شخص من الجنس الآخر بغية بدء علاقة جدية معه. اجتماعياً: تتلقى هدية من أحد أفراد العائلة تسعدك كثيراً وتشعرك بالمحبة التي يكنها لك
برج العذراء
مهنياً: لا تقبل أي وساطة من أحد لتطوير عملك وتفضّل العمل بنفسك لتحقيق طموحاتك. عاطفياً: تعمل على إنجاح علاقتك بالحبيب مهما تطلّب الأمر لأنك لن تتحمل الفراق. اجتماعياً: يواجه أحد أصدقائك مشكلة كبيرة ويلجأ إليك لمساعدته، قف إلى جانبه.
برج الميزان
مهنياً: تفكّر بالمستقبل ولا تشعر بالرضى عن عملك الحالي وتسعى إلى تغييره . عاطفياً: ابحث عن الشريك المناسب لبدء علاقة عاطفية جدية وابتعد عن العلاقات المشبوهة. اجتماعياً: تتحدى المصاعب وتتوصّل إلى فرض إرادتك على المحيطين بك.
برج العقرب
مهنياً: إحذر من التأخر عن عملك، بانتظارك مسؤوليات ومواعيد مهمة ونقاشات مصيرية. عاطفياً: اترك الأمور تجري كما يريدها الشريك ولا تكدّس الهموم في رأسك. اجتماعياً: تستعدّ لرحلة ترفيهية تقوم بها مع بعض الأصدقاء لإزالة الضغط عنك.
برج القوس
مهنياً: لا تتدخل في مسائل لا تخصك حتى لا تتلقى أي لوم من رؤسائك وزملائك. عاطفياً: عش يومك ولا تضيّع على نفسك أي فرصة للحصول على الحب والسعادة. اجتماعياً: مسألة عائلية تجعلك متوتراً بعض الشيء، بادر إلى حلّها قبل تفاقمها.
برج الجدي
مهنياً: يتطلب عملك تنقلات كثيرة وتجد ذلك مضيعة للوقت وهدراً لطاقتك الكبيرة. عاطفياً: تعيش لحظات من السعادة والطمأنينة مع الشريك لم تشعر بها من قبل . اجتماعياً: إعتنِ بنفسك أكثر وحسّن مظهرك الخارجي لأنه جواز مرورك إلى الآخرين.
برج الدلو
مهنياً: تصاب بخيبة أمل كبيرة لأن حلمك الذي عملت عليه طويلاً لم يتحقق. عاطفياً: لا تكترث بالمظاهر عند بحثك عن شريك حياتك بل عن الإخلاص والأخلاق. اجتماعياً: تكون أعصابك متشنّجة، مارس النشاطات الترفيهية لتتخلص من توترك.
برج الحوت
مهنياً: تتلقى الدعم المعنوي والمادي الذي تحتاج إليه من شخص وفيّ لك. عاطفياً: قدّر قيمة الشريك ولا تنفعل أمام الصعوبات التي تواجهها في العلاقة معه. اجتماعياً: تمضي وقتاً ممتعاً مع صديق قادم من السفر وتناقش معه أمورك الشخصية
.