الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أبريل 2010

19-04-2010

برج الحمل
انتبه لامورك العائلية ووضعك في البيت، فهم اكثر اهمية من عملك فلا تدع انشغالك المتكرر والمتواصل ان يبعدك عن من تحب قد يطرح موضوع للمناقشة يسفر عن مناقشة حادة بين افراد عائلتك، قد يفيدك الخروج برفقة من تحب او مع اصدقائك لكي تتفادى اي مشاكل اكثر المتأثرين هم مواليد 2 الى 11 نيسان.
برج الثور
تشغل نفسك بأمور تافهة انت بغنى عنها وعن التوتر الذي تصحبه معها، قد تكون فترة الصباح غير مشجعة للقرارات الخاطئة التي تتخذها لكن فترة ما بعد الظهر والمساء تعد الافضل لك، تشعر بالقوة وتصلك اخبار قد تسرك، ينشغل فتيات هذا البرج بالتسوق وصرف المال لهذا اليوم فكن حذرات على وضعكن المالي.
برج الجوزاء
الحظ ما زال معك يا صديقي لكن عليك التروي اليوم و عدم الانفعال أهم شيئ ، قد تأتيك بعض الاخبار الجيدة في فترة الظهيرة قد تكون خاصة بعملك او قد تكون لمبلغ مالي قد يدخل الى جيبك . في فترة المساء قد يكون لديك العديد من البرامج مما يجعلك مبتسما و بالاخص مواليد 1 الى 12 حزيران الاكثر أرتياحا اليوم
برج السرطان
كن اكثر تفاعلا مع الاخرين ولا تبقى صامتاً لان الصمت لن يفيدك بل العكس فانه يفتعل لك المشاكل ويضعك بموقف لا تحسد عليه في النهاية. لكن عند الظهر يتغير مزاجك وتصبح مستعداً للمواجهة واعطاء عملك اهمية اكبر، تسعى نحو اهدافك وتكون سيدا عى نفسك. تحس بالتعب عند آخر النهار.
برج الأسد
مازالت الامور السيئة تسيطر على حياتك لليوم الثاني على التوالي تعب في انحاء جسدك ومزاجك، فكن حكيماً كعادتك ولا تتخذ اليوم ايضاً قرارات خاطئة قد تندم عليها فيما بعد. حساسيتك الزائدة قد تدعم قرارك بالهجوم على اي شخص يوجه لك كلاما او انتقاداً، يوم حذر جداً وغير سهل وخاصة لمواليد 2 الى 11 آب.
برج العذراء
وضعك العاطفي ممتاز اليوم كيوم امس، فأنت عاطفي اليوم ويسيطر الموضوع العاطفي على كلامك كما تبقى على اتصال لا ينقطع مع من تحب، الشراكة مهمة لك هذا اليوم وتكون مفيدة في الناحية العملية والمالية. في المساء قد تدعى الى عشاء او دعوة اجنماعية فلبي الدعوة لانك سوف تكون جذاب للجنس الاخر
برج الميزان
تستطيع فعل ما تريد اليوم فالابواب ما زالت مفتوحة امامك لذلك فلا تدع هذه الفرص تفوتك، العصبية واردة لهذا اليوم وخصوصاً انه يوجد اشخاص يقومون بعمل امامك انت لا ترضى عنه، تتحرك كثيراً ولا تجلس على كرسيك مطلقاً يوم جيد للبدء بأي مبادرة او مشروع تريده، اكثر المحظوظين لهذا اليوم هم مواليد 2 الى 11 تشرين اول.
برج العقرب
ما زالت صحتك على المحك، لا تخف فغداً سوف يزول كل شيء، لكن عليك الاستماع الى اوامر الطبيب، المزاجية وتغير رأيك بسرعة سوف يكونان المسيطران عليك خلال هذا اليوم، كما ان المفاجآت سوف تكون بطلة الاحداث فتغير المشاريع والاوقات سوف يكون وارداً في المساء وبالاخص لمواليد 3 الى 9 تشرين ثاني.
برج القوس
الثرثرة ليست دائماً بنافعة، فسكوتك قد يكون افضل لانك ستقع في مشاكل انت بالغنى عنها، يوم جيد لمواليد القوس لعمل فحص سياقة او امتحان فهم سيكونون من الناجحين، مشروع سفر قد يطرح امامك بشكل فجائي يجعل مزاجك اكثر فرحاً . المساء يحوي كثيراً من العاطفة والاجواء الجيدة مواليد كانون اول هم اكثر المستفيدين.
برج الجدي
قد يكون تفكيرك الزائد بالامور هو الذي يضعك في موقف حرج لا تحسد عليه، عليك الاهتمام اكثر بعملك لانك قد تقع ببعض الاخطاء هذا اليوم ، اما في المساء فالعاطفة ممتازة وعليك متابعة جهودك للتوصل الى تفاهم مع الحبيب لتفادي اي مطب قد يواجهكما، اكثر المتأثرين من هذه الاجواء مواليد 1 الى 10 كانون الثاني.
برج الدلو
ما زلت انت في مقدمة كل الابراج لهذا اليوم، القوة والنشاط وثقتك بنفسك لا تفارقك ابداً، يوم اخر جيد لاخذ القرارات واصدار بعضها، لكن انتبه من اي شخص في العمل قد يحاول الايقاع بك وابعادك عن هدفك، مشكلة عائلية صغيرة قد تطرأ عند المساء لكنها تحل سريعا ، مواليد 1 الى 9 شباط هم الاكثر طاقة.
برج الحوت
عليك بالاحتمال والتروي ولا تدع اعصابك التعبة تتولي الامور. قد يفضل ان تأخذ راحة هذا اليوم، فهو ليس باليوم الجيد فهو اصعب من يوم امس، تزداد المشاكل والاوضاع المتوترة خلال فترة الظهيرة، لكن يشعر مواليد شباط ببعض الراحة ابتداء من المساء مع بقاء بقية المواليد في حالة توتر