الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أبريل 2010

18-04-2010

برج الحمل
مهنياً: تسمح لك تطلّعاتك المستقبلية ورغبتك في التوسّع بإنجاز الكثير من النجاحات. عاطفياً: ينقلك الحب إلى عالم من الحلم والإثارة فتمتع به وبادل الحبيب بفيض مشاعرك. اجتماعياً: تُحدث بعض التغييرات في حياتك بهدف الخروج من الروتين اليومي.
برج الثور
مهنياً: لا تكن سريعاً في تسلّق الأعالي ولا تكن عنيداً في قراراتك، اعتمد الحوار الرصين. عاطفياً: يحتاج الشريك إلى اهتمامك ويشعر بعدم الأمان عندما تكون بعيداً عنه. اجتماعياً: ابتعد عن الملل والكسل ومارس نشاطات ممتعة مع أصدقائك الأوفياء.
برج الجوزاء
مهنياً: استفد من تجاربك السابقة التي اكتسبتها لمواجهة التحديات التي تواجهك. عاطفياً: ينمو حبك مع الأيام، حافظ عليه وامنح الحبيب كل ما تملك وسيبادلك الشعور ذاته. اجتماعياً: تتغير بعض الأمور في حياتك الشخصية وترى الواقع بوجهة نظر مختلفة.
برج السرطان
مهنياً: العمل المطلوب اكبر من قدرتك على إنجازه بنفسك، اطلب معونة الزملاء. عاطفياً: تستحق فلسفتك التغيير عندما يتعلق الأمر بالعلاقات العاطفية المتجددة. اجتماعياً: لا تفرض رأيك على الآخر مع انك تعرف جيداً كيف تسدي النصائح.
برج الأسد
مهنياً: الحظ حليفك هذه الفترة، تكون الظروف مؤاتية لإنجاز مشاريعك المؤجلة. عاطفياً: يقوم الشريك بالعمل الصحيح ويقف إلى جانبك ويحميك ما يشعرك بالأمان. اجتماعياً: يعطيك أحد المقربين منك نصيحة لا ترفضها فهي ستكون لصالحك.
برج العذراء
مهنياً: أوضاعك المهنية متينة والمشاريع التي باشرت بها قابلة للإستمرار بنجاح. عاطفياً: تعيش فترة قلق واضطراب لأنك لا تعلم حقيقة مشاعر الطرف الآخر تجاهك. اجتماعياً: ترغب بوضع الخطط لتقضي إجازتك مع الأصدقا في مكان بعيد وهادئ.
برج الميزان
مهنياً: تواجه بعض الصعوبات وتبحث عن أمل جديد فلا تتسرّع وكن صبوراً. عاطفياً: تمنحك علاقات الصداقة الأمل بالحياة والعثور على الحب الذي حلمت به. اجتماعياً: لا تكشف عن أمورك الشخصية التي يمكن استخدامها ضدك في المواقف المصيرية.
برج العقرب
مهنياً: كن واثقاً بنفسك وتقدّم بخطى ثابتة، النجاح حليفك هذه الفترة في أي عمل تنجزه. ‏عاطفياً: ابتعد عن الأوهام وكن واقعياً حتى لا تتلقى صدمة قوية تهدّد علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: تقدم التضحيات في سبيل الأشخاص الذين يشاطرونك حياتك لإسعادهم.
برج القوس
مهنياً: ثق بنفسك ولا تتردد مهما واجهت من مصاعب وصمّم على تحقيق ما تريد. ‏عاطفياً: يشعر الحبيب بتجاهلك ورفضك له، بادر إلى تصحيح الوضع قبل أن تخسره. اجتماعياً: طبعك اللطيف وتفاؤلك غير المحدود يجعلان منك الشخص المفضّل لدى الآخرين
برج الجدي
مهنياً: استخدم طاقتك لتحويل الأفكار من نظرية إلى واقع ملموس يجذب الانتباه. عاطفياً: تبدأ علاقة سرّية لكنك لا تفصح عنها لأحد بسبب بعض الإختلافات الثقافية. اجتماعياً: تضفي البهجة والأمل على حياة الآخرين بابتسامتك المشعة وحضورك المحبّب.
برج الدلو
مهنياً: لا تتسرع في القيام بعمل قد تندم عليه. تطور جديد في تفكيرك يجعلك واقعياً. عاطفياً: يقدّم لك الشريك هدية جميلة، بادله بأخرى تعبيراً عن امتنانك الكبير له. اجتماعياً: استفد من تجارب الآخرين ولا تقع في الأخطاء ذاتها وتحلّ ببعد النظر.
برج الحوت
مهنياً: تتمتع بسرعة بديهة، استفد منها لتحقيق مشاريع ضخمة تدرّ عليك أرباحاً طائلة. عاطفياً: يريد كثر من الطرف الآخر التقرب منك، لا ترفض أحد قد تجد حبك الضائع. اجتماعياً: وقت مناسب لتحقيق أملك بالتغيير بعدما مللت الروتين الذي تعيش فيه
.