الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أبريل 2010

16-04-2010

برج الحمل
مهنياً: يفتح الحظ أمامك آفاقاً جديدة تحدث تحولاً في الأهداف التي كنت تسعى إليها. ‏عاطفياً: يسود الهدوء والتفاهم والانسجام علاقتك مع الشريك وتعيش معه أوقاتاً ممتعة. ‏اجتماعياً: لا تدع اليأس يسيطر على تفكيرك، قريباً تنفرج الأمور وتبلغ برّ الأمان.
برج الثور
مهنياً: تستطيع إنجاز أعمال ومشاريع كثيرة إذا عرفت كيف تستفيد من الظروف. ‏عاطفياً: لن تصل الجهود التي تبذلها لإنجاح علاقتك مع الشريك إلى نتيجة إيجابية. اجتماعياً: تساعدك لباقتك في الحديث في بلوغ أهدافك وتحقيق أحلامك بسهولة.
برج الجوزاء
مهنياً: إبحث عن الطريق الأفضل لتحسين أدائك ونيل الإعجاب والتقدير من رؤسائك. عاطفياً: تعيش جواً رومنسياً مع الحبيب وتمضي معه أوقاتاً ممتعة تنسيك همومك. اجتماعياً: إنسَ مشاكلك وابتعد عن كل ما يسبب لك التوتر والقلق ووجع الرأس.
برج السرطان
مهنياً: تشعر بالضياع في إنجاز مشاريعك فكن حازماً في اتخاذ المواقف المناسبة. عاطفياً: علاقتك بالحبيب جيدة ومستقرّة ما يساعدك كثيراً على تخطي مشاكلك. اجتماعياً: نفسيتك متعبة وأفكارك مبعثرة وتعيش حالة شديدة من الاضطراب.
برج الأسد
مهنياً: تزداد مشاريعك وضوحاً كلما اقتربت من الهدف الذي عملت عليه طويلاً. عاطفياً: لا تعطِ الشريك الوعود إلا إذا كنت واثقاً من الوفاء بها لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: تسعى إلى تحقيق حلم راودك منذ زمن ولكن انتبه فالطريق وعرة.
برج العذراء
مهنياً: اهتمّ بالتفاصيل وكن حذراً من فقدان أي ورقة مهمة لأنها تؤثر سلباً عليك. عاطفياً: مهما تحاول لا تستطيع نيل إعجاب الشخص الذي تكنّ له الكثير من الحب. اجتماعياً: تجنّب الدخول في مواضيع تتعلق بالماضي حتى لا تقع في المشاكل.
برج الميزان
مهنياً: تجد نفسك محاطاً بأشخاص أوفياء لك ويساعدونك على تخطي محنتك. عاطفياً: لا تنفرد في قراراتك ولا تنسَ أن للشريك بعض الحقوق عليك أن تحترمها. اجتماعياً: تشعر بالتوتر ولا تعرف السبب، إبحث في بعض الأمور التي واجهتك أخيراً.
برج العقرب
مهنياً: فترة مناسبة للإنطلاق في عملية تجارية ستجني منها أرباحاً كبيرة مادية ومعنوية. عاطفياً: يكون الشريك إلى جانبك دائماً وتسعد باللحظات الممتعة التي تقضيها معه. اجتماعياً: لا تقحم نفسك في مشاكل الآخرين وساعد أحد الأقارب في تخطي محنته.
برج القوس
مهنياً: تجد نفسك غير متمكن من إنجاز مهمة أوكلت إليك ما يوقعك بالإحباط. عاطفياً: تشعر بالحنين إلى شخص أحببته بصدق وتتمنى استعادة علاقتك به من جديد. اجتماعياً: فترة جيدة للذهاب في نزهة في الطبيعة أو للقيام بالنشاطات الترفيهية.
برج الجدي
مهنياً: يساهم نشاطك المميز في إحراز نتائج إيجابية تنطلق منها لتحقق ما تريد. عاطفياً: يؤدي الشريك دوراً إيجابياً ومتفهّماً في حلّ المشاكل العالقة بينكما. اجتماعياً: عدّ إلى الواقع وفكّر بعقلانية، لا ترفض نصائح الأصدقاء المخلصين لك.
برج الدلو
مهنياً: تنفعل لأن الأمور تسير عكس ما كنت تتوقع بعد خطأ ارتكبه أحد الزملاء. عاطفياً: تشعر بالملل والرتابة في علاقتك مع الشريك بسبب قضاء كل وقتك معه. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأقارب انتقاداً يجرح مشاعرك، أظهر له مدى خطئه تجاهك.
برج الحوت
مهنياً: وضعك المالي جيد، فترة مناسبة للقيام بالاستثمارات التي تعود عليك بالأرباح. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر وتبدأ معه علاقة مميزة تؤمن لك الاستقرار. اجتماعياً: تواجهك المشاكل هذه الفترة، أصبر لمعرفة ما يخطط له أعداؤك
.