الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 سبتمبر 2011

08-09-2011


الحمل
مهنياً:تحصل اليوم على فرصة و على عمل جديد تشعر أنها ضرورية و ستكسب من خلالها الخبرة عاطفياً:عناد الحبيب و تمسكه برأيه يسبب لك المشاكل و التعب.
الثور
مهنياً:تحقق اليوم نجاح كبيرا بسبب أفكارك و ارائك التى طرحتها عاطفياً:تحكماتك بتصرفات و قرارات الحبيب تزعجه.
الجوزاء
مهنياً:شخص ما يضايقك في العمل و لا تعرف كيف تتعامل معه تصرف بحكمة عاطفياً:تشعر أن قصة الحب التى تعيشها مع الحبيب هي أجمل لحظات حياتك.
السرطان
مهنياً:تنزعج اليوم في العمل بسبب شعورك أن لا أحد يشجعك أو يعطيك حافز على ما تقوم به عاطفياً:تشعر بالقلق هذه الفترة بسبب بعد الحبيب و عدم سؤاله عنك.
الأسد
مهنياً:لا تكثر من الثرثرة و ركز في عملك فقط كي تتجنب المشاكل عاطفياً:كن أكثر ليونه و ودا في تعاملك مع الحبيب.
العذراء
مهنياً:لا تشعر أنك ترغب في العمل اليوم و تشعر أن لا طاقة لك للقيام بأية أعمال عاطفياً:تشعر أن ميولك و مشاعرك تجاه الحبيب تغيرت.
الميزان
مهنياً:حاول أن تكون أكثر قناعة و ارضى بما هو موجود في الوقت الحالي عاطفياً:لا تعرف كيف تعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك او أن تتواصل معه.
العقرب
مهنياً:لا تستسلم للحزن و كن أكثر تفاؤلا أن المشاريع القادمة ستكون ناجحة عاطفياً:تعامل بتواضع أكثر مع الحبيب و لا تكن متعجرفا.
القوس
مهنياً:تبحث عن وظيفة جديدة أكثر تشويق و تناسب تطلعاتك و طموحك عاطفياً:علاقتك مع الحبيب على أفضل ما يكون و تشعر كل يوم أنك تتقرب منه أكثر.
الجدي
مهنياً:تخشى أن تقدم على اية مغامرات مادية على الرغم من أن الفرص متاحة أمامك عاطفياً:تصرف بهدوء مع الحبيب و لا داعي لأن تنفعل في كل موقف.
الدلو
مهنياً:ان كان هناك ما يزعجك في العمل ابتعد عن الخجل و صارح مديرك عاطفياً:تقف محتار و لا تعرف الى أين ستؤدي علاقتك العاطفية.
الحوت
مهنياً:تفكر في تغيير اسلوب عملك الحالي و تحاول اعتماد اسلوب أكثر تطورا عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ثقة في مشاعر الحبيب تجاهك.