الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 سبتمبر 2011

19-09-2011


الحمل
مهنياً:تشعر اليوم بالراحة و الاستقرار في عملك بعد فترة عصيبة عاطفياً:تشعر انك غير مستعد للقاء الحبيب هذه الفترة.
الثور
مهنياً:انت اليوم مميز في العمل و تحقق العديد من الانتصارات المهنية عاطفياً:لا تكن كثير التباهي أمام الحبيب فهو لا يحب الغرور.
الجوزاء
مهنياً:تتصرف اليوم بفظاظة و على غير طبيعتك فلا يعجبك شئ و تكون كثير التذمر عاطفياً:خيانة الحبيب و غدره يترك أثر كبير في نفسك.
السرطان
مهنياً:تراجع اليوم و تنشغل بالكثير من الأمور المادية و تتسائل حول بعض المسائل الغامضه عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد لكل تصرف يقوم به الحبيب.
الأسد
مهنياً:تشعر بالظلم بسبب عدم تقدير أحدهم لجهد بذلته في الفترة الأخيرة عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب غير مستقرة هذه الفترة.
العذراء
مهنياً:تشعر بالإثارة و الحماسة اليوم بسبب تكليفك بمهمة جديدة عاطفياً:الشك ينتابك بسبب بعض تصرفات الحبيب اليوم.
الميزان
مهنياً:عليك ان تعيد النظر في ترتيب أولويات العمل كي تتوافق مع مخططاتك عاطفياً:لا تستسلم من أول عقبة تواجه حبك و كن قويا.
العقرب
مهنياً:عليك ان تكون أكثر إبداعا في مجال عملك و أن تتعلم كيف تخلق أفكار جديدة عاطفياً:تتخذ قرار الإرتباط و تخطط للاعتراف للحبيب.
القوس
مهنياً:يبتسم لك الحظ اليوم فكل ما تقوم به يصب لصالحك عاطفياً:لا تطلب أمور مستحيلة و تنتظر ان يوافق الحبيب عليها.
الجدي
مهنياً:قد تضطر اليوم الى خوض أمور و مسائل لا تحبها و تسبب لك القلق عاطفياً:تعبت من كثرة المشاكل و العتاب بينك و بين من تحب.
الدلو
مهنياً:احذر اليوم من توقيع أية عقود قبل أن تقوم بمراجعتها و تدقيقها عاطفياً:يوم ملئ بالتقلبات العاطفية بسبب انشغالك عن الحبيب.
الحوت
مهنياً:تعيش اليوم أجواء مليئة بالروتين الذى لا ينتهي مما يشعرك بالملل عاطفياً:تشعر بالاستقرار و الطمئنينة في علاقتك مع من تحب.