الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 سبتمبر 2011

24-09-2011


الحمل
مهنيا:حاول أن تعتمد على جهودك و لا تتكل على الاخرين لتنفيذ أعمالك عاطفيا:عليك أن تتخذ أنت المبادرة و أن تكلم الحبيب.
الثور
مهنيا:تخطر في بالك اليوم العديد من الأفكار و التى تساعدك على تنفيذ مهامك بوقتها عاطفيا:الأجواء مشجعة لتعترف للحبيب بحقيقة مشاعرك.
الجوزاء
مهنيا:حاول أن تسير على الخطط و الأهداف التى رسمها لك رؤسائك في العمل عاطفيا:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع من تحب.
السرطان
مهنيا:كل شئ يسير على ما يرام اليوم فأنت تسيطر على الأوضاع و لديك القدرة على التحكم في الأمور عاطفيا:تحمل لك هذه الفترة العديد من المفاجآت العاطفية الساره.
الأسد
مهنيا:لا تدع طبيعتك المتمرده تسيطر عليك هذه الفتره عليك أن تطيع القوانين في العمل عاطفيا:تشعر بفراغ عاطفي بسبب انشغال الحبيب عنك هذه الفتره.
العذراء
مهنيا:تشعر بالإحباط اليوم بسبب فشل مشروع عليك أن تتغلب على هذه المشاعر عاطفيا:تعيش تراجع عاطفي هذه الفترة بسبب بعد الحبيب.
الميزان
مهنيا:عليك أن تسيطر على مصاريفك هذه الفترة فقد تمر بأزمه قريبا عاطفيا:عليك أن تثق بالحبيب أكثر و أن تعطيه مساحة من الحرية.
العقرب
مهنيا:عليك أن تعمل على نفسك و أن تغير بعض العادات السيئة في العمل عاطفيا:ينصحك الفلك اليوم بعدم مواجهة الحبيب بشكوكك.
القوس
مهنيا:لا تدع أي شئ يثير غضبك عليك أن تتعلم كيف تسيطر على اعصابك عاطفيا:حاول مع الحبيب أكثر حتى يسامحك و يعود لك.
الجدي
مهنيا:الظروف تعاكسك هذه الفترة في كل ما تفعله حاول أن تبر فالفرج قريب عاطفيا:حس الرومانسية و الاشتياق عالي جدا اليوم لديك .
الدلو
مهنيا:لقاءات مثيرة و مشوقه اليوم تساعدك على اتخاذ العديد من القررات الهامة عاطفيا:تبدو مشاعرك صادقة تجاه الحبيب مما يقربه منك أكثر.
الحوت
مهنيا:عليك أن تكون قدوة في عملك و أن لا تتأخر عن العمل عاطفيا:عزز ارتباطك أكثر بأهل من تحب.