الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 ديسمبر 2011

04-12-2011

الحمل
مهنيا:الوضع هادئ و مستقر معك منذ فترة الصباح تبدأ امورك بالتغير في فترة ما بعد الظهر حيث تزداد الضغوطات عاطفيا:حاول ان تبتعد عن من تحب هذه لتجانب الخلافات.
الثور
مهنيا:أخيرا إنتهت الفترة العصيبة التى تعيشها و الفترة المقبلة مليئة بالتفاؤل عاطفيا:لا تنهي علاقتك مع من تحب أعطيه فرصة أخرى.
الجوزاء
مهنيا:عليك أن تستغل هذا اليوم لصالحك فأمورك الميسرة ستساعدك على إنجاز الكثير عاطفيا:تشهد العديد من التطورات في علاقتك مع من تحب اليوم.
السرطان
مهنيا:إبتعد عن التهور و كن أكثر هدوءا فتصرفاتك المتهورة ستزيد من سوء الوضع عاطفيا:حاول أن تكون أكثر رومانسية مع من تحب.
ا
لأسد
مهنيا:تشعر اليوم بالكسل منذ الصباح و عدم رغبتك في العمل حاول أن تتغلب على هذا الشعور عاطفيا:لا داعي أن تفقد أعصابك مع من تحب حاول أن تكون أكثر هدوءا.
العذراء
مهنيا:ماتزال فترة الضغوطات مستمرة و لكنك سوف تتجاوزها قريبا عاطفيا:عليك أن تبدي المزيد من الإهتمام لمن تحب لا تشعره أنه مهمل خصوصا هذه الفترة.
الميزان
مهنيا:عليك أن تصبر أكثر على هذه المعاكسات التى تعترض طريقك عاطفيا:لا ترفض مشاعر شخص يحاول أن يتقرب منك يجب أن تعطيه المزيد من الإهتمام.
العقرب
مهنيا:يوم جيد ملئ بالحماس و النشاط تعمل بجد و تنجز من خلاله الكثير عاطفيا:حاول أن تكون على طبيعتك مع من تحب فهو يحبك لشخصك.
القوس
مهنيا:حاول أن تقوم بأعمالك أكثر هدوءا و أنجز أعمالك بإتقان عاطفيا:الحظ يحالفك اليوم إذا أردت أن تصارح الحبيب بمشاعرك.
الجدي
مهنيا:عانيت كثيرا في الفترة الماضية من الأعمال المتراكمة و لكننا نؤكد لك أن هذه الفترة ستمضي فقط تحلى بالصبر عاطفيا:لا تدع الشكوك تدخل بينك و بين علاقتك مع من تحب.
الدلو
مهنيا:أنت تضع دائما العمل في أولوياتك حاول أن تعطي المزيد من الإهتمام لحياتك الإجتماعية عاطفيا:الحبيب ينتظرك و لكن لا تدع هذا الإنتظار يطول فقد يفقد صبره.
الحوت
مهنيا:الضغوطات مازلت مستمرة اليوم ولكنك ستتجاوزها قريبا عاطفيا:خبر سار يقربك من الحبيب أكثر اليوم.