الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 ديسمبر 2011

07-12-2011

الحمل
مهنياً:أنت موهوب وتمتلك القدرات الإبداعية ولكن عليك أن تظهرها في عملك عاطفياً:كن منطقيا في حبك ولا تكن انسان خيالي.
الثور
مهنياً:لا تتشائم وتفكر في المستقبل على أنه أمر غامض ركز في عملك عاطفياً:أنت متأكد من حقيقة مشاعرك تجاه الحبيب فلم التردد.
الجوزاء
مهنياً:تشعر بالإرهاق هذه الفترة بسبب كثرة الضغوطات التى تتعرض لها عاطفياً:لا تكن قاسيا في حكمك على الحبيب وعليك بالتروي.
السرطان
مهنياً:لا تقلق فكل المحن التى تمر بها ستزول قريبا وستستعيد نشاطك في العمل عاطفياً:لا تكن سطحيا وانظر الى الجوهر الذى يتميز به الحبيب.
الأسد
مهنياً:تشعر بالتعب والقلق بسبب المسؤوليات الكبيرة الملقاة على عاتقك عاطفياً:القدر قد يجنعك اليوم مع شريك المستقبل فكن مستعدا.
العذراء
مهنياً:الحظ يقف الى جانبك خلال الفترة القادمة فقط تحلى بالصبر عاطفياً:تطورات إيجابية كثيرة تحدث اليوم في طبيعة علاقتك مع من تحب.
الميزان
مهنياً:تنتقل الى قسم جديد في العمل تثبت من خلاله جدارتك عاطفياً:الحبيب غاضب منك بسبب موقف محرج تسببت به له اعتذر له.
العقرب
مهنياً:إن كنت غير مقتنع في قرار ما فلا تقدم أية تنازلات لإرضاء الآخرين عاطفياً:لا تفرض آرائك على الحبيب واستمع الى وجهة نظره.
القوس
مهنياً:استمع الى نصائح الآخرين ولا تجادل في أمور لا تعرفها عاطفياً:لا تتكلم مع الحبيب بكلام جارح قد يسبب له الأذى.
الجدي
مهنياً:تأكد من صحة المعلومات التى تحصل عليها قبل أن تتخذ أي قرار متسرع عاطفياً:العلاقات المتعددة التى تمر بها تسبب لك الإرتباك.
الدلو
مهنياً:عليك أن تفكر جديا بوضعك المادي هذه الفترة وأن لا تقدم على أية مغامرات عاطفياً:قربك من الحبيب يزيد من فرحته ومن سعادته.
الحوت
مهنياً:الأمور كلها ميسرة لك اليوم فأنت بيدك كافة القرارات المصيرية عاطفياً:مشاعرك بدأت بالتحرك تجاه أحد الأشخاص معك في العمل.