الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 ديسمبر 2011

25-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل مهنياً:الحظ يقف الى جانبك اليوم وتحصل على مشروع مهم تشعر أنه يحقق طموحك عاطفياً:لا تكن مستفزا في تصرفاتك مع الحبيب فتبعده عنك.
الثور
أصحاب برج الثور مهنياً:الفلك ينصحك بأن تثبت على رأيك مادمت متأكد من صدق قراراتك عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ينقصها الصدق و الشفافية.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء مهنياً:لا تحزن إن كانت الأمور لا تسير كما تتمناها فقريبا ستحقق ما تحلم به عاطفياً:لا تطلب من الحبيب المستحيل وكن قنوعا.
السرطان
أصحاب برج السرطان مهنياً:تعرف أنك تمتلك الإمكانيات المناسبة لتحقيق طموحك فلم لا تستغلها؟ عاطفياً:تسعى الى مشاركة أحلامك مع الحبيب هذه الفترة.
الأسد
أصحاب برج الأسد مهنياً:تتحلى بالجرأة اللازمة لتقدم على المشروع الذى طالما حلمت بتنفيذه عاطفياً:تمضي مع الحبيب خلال هذه الفترة أجمل الأوقات الرومانسية.
العذراء
أصحاب برج العذراء مهنياً:تنصحك النجوم خلال هذه الفترة أن تتبع حدسك فقد تصيب بما ترمي إليه عاطفياً:لا تكن كثير الكلام فالحبيب يطلب منك الأفعال أيضا.
الميزان
أصحاب برج الميزان مهنياً:لا تقدم على أية مجازفات مادية اليوم وادرس المشاريع التى تعرض عليك جيدا عاطفياً:عليك أن تقرر مصير علاقتك مع من تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنياً:عليك أن تعتمد على نفسك فقط في إتخاذ القرارت و لا تنظر الى تدخلات الآخرين عاطفياً:لا تتصرع في قرار الإنفصال و تروى قليلا.
القوس
أصحاب برج القوس مهنياً:تشعر أنك لا تحقق النجاح الذى لطالما حلمت به عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:مشكلتك أنك لا تعرف ماذا تريد من طبيعة علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي مهنياً:عليك أن تنفذ ما أنت مقتنع به وليس ما يفرضه عليك الآخرين عاطفياً:تعلم أنك كنت قاسي مع الحبيب فلم لا تبادر الى المصالحة.
الدلو
أصحاب برج الدلو مهنياً:حان الوقت لتسعى الى الإستقلال في عملك بعيدا عن تسلط الآخرين عاطفياً:تعرف أن الحبيب يحبك كما أنت فلا تتصنع.
الحوت
أصحاب برج الحوت مهنياً:تكتسب المزيد من الخبرات التى تجعلك أكثر حنكة في العمل و حكمة عاطفياً:الحبيب يعرف قيمتك فلا تختبر حبه بين فترة وأخرى.