الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 ديسمبر 2011

28-12-2011

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذرا اليوم وأن تتأنى قبل أن تتخذ أي قرار عاطفياً:إستشر أحد الأشخاص الذين تثق بهم حول وضعك العاطفي مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:لا تيأس فالحظ يعدك بالكثير من الإنجازات خلال الفترة القادمة عاطفياً:لا تتردد في أن تستشير الحبيب بمشاكلك التى تتعرض لها.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثبت على موقفك فأنك على حق عاطفياً:لا تفقد ثقتك بمن تحب فأنت تدرك أن حبه لك لا يقدر بثمن.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر تنظيما لوقتك كي لا يضيع مجهودك الذى تبذله عاطفياً:جاذبيتك لا تقاوم اليوم و الحبيب لا يرفض لك طلب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:الفلك يحذرك خلال هذه الفترة من الكثير من المكائد التى تتعرض لها عاطفياً:لا تخف من مستقبلك مع الحبيب فأنت في مأمن معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:لا تكرر أخطاء الماضي و تعلم كيف تتجاوزها عاطفياً:لا تتردد في الإستفسار عن كل ما يخص علاقتك مع الحبيب.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم لبعض المواقف السلبية التى تتطلب منك أن تكون حازما بشأنها عاطفياً:انتبه الى تصرفاتك مع الحبيب و أبدي له المزيد من الإهتمام.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تشعر أنك ضائع وسط الكثير من الأعمال لا تتردد في طلب المساعدة عاطفياً:عليك أن تكون أكثر ودا إن أردت الإستمرار في علاقتك مع الحبيب.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:إلجأ الى بعض الأشخاص النافذين لحل مشاكل عملك عاطفياً:أخيرا تنجح في إعادة علاقتك مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون أكثر إلتزاما بقوانين العمل التى تفرض عليك عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب كبير.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تحتاج الى أفكار جديدة لتعيد النشاط الى عملك عاطفياً:لا تتجاوز حدودك مع الحبيب وإلا كانت نهاية هذه العلاقة قريبة.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون حذرا بالثقة التى تعطيها لبعض الأشخاص في العمل عاطفياً:عليك أن تراعي ظروف الحبيب هذه الفترة.