الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2009

04-11-2009

برج الحمل
مهنياً: تعرف جيداً كيف تواجه الصعوبات وتتخطى العراقيل التي تواجهك في عملك. عاطفياً: حبّك للحبيب يشعرك بسعادة لا توصف فأنت تشيع الفرح أنّى ذهبت. اجتماعياً: تمضي يوماً ممتعاً مع العائلة فهي تساندك وتقف إلى جانبك. رقم الحظ: 11.
برج الثور
مهنياً: إنجاز مهم في عملك يكون له أثر كبير على مستقبلك المهني. عاطفياً: تشعل غيرة الحبيب بسبب تصرفاتك مع أشخاص من الجنس الآخر. اجتماعياً: لا تأبه لما يقوله الآخر عنك طالما أنت مدرك أنك تفعل الصواب. رقم الحظ: 10
برج الجوزاء
مهنياً: استغل الوقت المتاح لك لإنجاز أعمالك المتأخرة. عاطفياً: تساعدك ثقتك الكبيرة بنفسك على قراءة أفكار الشريك ومشاعره. اجتماعياً: ابتعد عن الثرثرة ونشر الإشاعات، فهما ليسا لصالحك بل لتضييع الوقت. رقم الحظ: 6
برج السرطان
مهنياً: إحداث بعض التغيير في محيط عملك يشعرك بحماسة أكبر لإنجاز مهماتك. عاطفياً: تتجنب مناقشة بعض الأمور الحساسة مع الحبيب فيشعر بغضب كبير. اجتماعياً: يعاتبك أصدقاؤك بسبب انشغالك الدائم وابتعادك عنهم في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 4.
برج الأسد
مهنياً: تتاح لك فرص عمل كثيرة في مجال تخصصك. عاطفياً: تحسن إثارة إعجاب الحبيب بجاذبيتك وسحرك. اجتماعياً: ترغب في بعض النشاطات الرياضية في الهواء الطلق كي ترفّه عن نفسك. رقم الحظ: 9.
برج العذراء
مهنياً: لا تركّز على عمل واحد بل انتبه إلى أعمالك والتفاصيل. عاطفياً: لا تستعجل الأمور وكن صبوراً فستفوز قريباً بقلب من تحب. قد تتحقق أمنيتك بالارتباط به رسمياً. اجتماعياً: تبرهن عن تفاؤلك اليوم وتثير إعجاب كثر. رقم الحظ: 2.
برج الميزان
مهنياً: تسير في الاتجاه الصحيح نحو هدفك ولا تواجه عراقيل. عاطفياً: تتفهم ما يطرحه الشريك وتبذل جهداً لتحقيق ما يطلبه. اجتماعياً: زيارة مفاجئة لصديق لم تره منذ فترة طويلة تفرحك كثيراً. رقم الحظ: 9.
برج العقرب
مهنياً: الفرصة متاحة أمامك للمطالبة بزيادة راتبك فلا تتردد. عاطفياً: خلاف بسيط مع الشريك، لكنه لن يؤثر في العلاقة بينكما. اجتماعياً: تفكر في السفر برفقة الأصدقاء للترفيه عن نفسك. رقم الحظ: 12
برج القوس
مهنياً: تنجز اليوم اعمالاً تجلب لك أرباحاً جيدة فيتحسّن وضعك المالي. عاطفياً: أنت مقتنع بأن الحب حجر الأساس لبناء علاقة متينة وناجحة. اجتماعياً: تشعر ببعض الإحباط في نهاية النهار لكن زيارة أحد الأصدقاء تغير مزاجك. رقم الحظ: 9.
برج الجدي
مهنياً: المنافسة كبيرة مع الزملاء في العمل فكن واعياً إذ قد يلجأون إلى خلق مؤامرات ضدك. عاطفياً: تشعر بأنك تخسر الحبيب بسبب تصرفاتك غير الناضجة. جد حلاً إن كنت جدياً في علاقتك به. اجتماعياً: تلجأ إلى تغيير في بيتك لكسر الروتين. رقم الحظ: 8.
برج الدلو
مهنياً: تحدث تغييراً في طريقة عملك وسبل استثماراتك لنتائج أفضل. عاطفياً: طلباتك من الحبيب كثيرة، إذ تضعه تحت ضغط كبير وتوتره. اجتماعياً: تحاول تغيير تصرفاتك مع الأصدقاء لكنك تبتعد عنهم بهذه الطريقة. رقم الحظ: 5.
برج الحوت
مهنياً: لا تضيّع وقتك على الأمور التافهة بل استغله لإنجاز أعمال مهمة. عاطفياً: خجلك وترددك الدائمان لا يدعانك تتقرب ممن تحب والتعرف إليه أكثر. اجتماعياً: لا تدع المشاكل العائلية تشغل بالك كثيراً فستحلّ قريباً. رقم الحظ: 4
.