الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2009

20-11-2009

برج الحمل
مهنياً: تكثر الضغوط عليك هذه الفترة ويكون الفشل مصير المفاوضات التي تقوم بها. عاطفياً: تعزز قدرتك على حسم الأمور بينك وبين الحبيب واتخاذ القرارات المناسبة. اجتماعياً: تتقرب من المحيطين بك وتلبي احتياجاتهم لا سيما الإصغاء إلى مشاكلهم. رقم الحظ: 9.
برج الثور
مهنياً: تتحقق بعض المشاريع التي تحلم بها وتعود عليك بمكاسب جمة. عاطفياً: فترة مناسبة للتقرب من الحبيب ولمعرفة أدق التفاصيل في حياته الشخصية. اجتماعياً: الإنتقام من الأصدقاء ليس الحل المناسب، كن متسامحاً وتعامل معهم على أساس خبرتك ومعرفتك. رقم الحظ: 6.
برج الجوزاء
مهنياً: تشعر بالتوتر والضياع إلا أنك تأخذ قراراً حاسماً يكون له تأثير كبير في مستقبلك المهني. عاطفياً: تخسر ثقة الحبيب بسبب تسرعك وكلامك الفظ والطائش. اجتماعياً: لا تفصح عن رأيك عندما لا يسألك عنه الناس بشكل واضح. رقم الحظ: 4.
برج السرطان
مهنياً: خذ بنصيحة أحد الزملاء الأكثر خبرة منك في مجال العمل. ‏عاطفياً: توتر تصرفات الحبيب أعصابك وتجد نفسك وحيداً. اجتماعياً: لا تتردّد في اتخاذ قرارات صعبة إذا كانت تسمح لك بإيجاد حلول جذرية. رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: تزداد المشاكل التي تواجهها صعوبة، تسلح بالصبر فقد يكون مفتاح الفرج. عاطفياً: امنح الحبيب فرصة لتبرير موقفه، قد تخطئ في الحكم عليه. اجتماعياً: حوّل اندفاعك في اتجاهات مثمرة تفيد المحيطين بك. ‏رقم الحظ: 8.
برج العذراء
مهنياً: تتأخر بعض أعمالك ومشاريعك عن المهلة المحددة وتقع في مأزق صعب. عاطفياً: تشعر بالتوتر والخجل لدى لقاء شخص يثير إعجابك. اجتماعياً: تتم دعوتك إلى مناسبة إجتماعية فلا تترد في حضورها، قد تفتح أمامك آفاقاً جديدة. رقم الحظ: 14.
برج الميزان
مهنياً: تسلح بالروية والخبرة واعتمد التخطيط والدرس قبل البدء بأي مشروع. عاطفياً: تمضي أوقاتاً ممتعة برفقة من تحب وتتخطى الأزمة التي كنت تواجهها معه. اجتماعياً: حياتك الإجتماعية في تقدم مستمر وشعبيتك في تصاعد. رقم الحظ: 8.
برج العقرب
مهنياً: لا تقلل من أهمية العمل الذي تنجزه وثق بأنك تفعل الصواب. عاطفياً: اكسر الجليد بينك وبين الشريك، فهو ينتظر كلاماً جميلا منك يعبر عن مشاعرك تجاهه. اجتماعياً: تقوم برحلة مع بعض الأصدقاء وتمضي معهم أوقاتاً جميلة. رقم الحظ: 10.
برج القوس
مهنياً: فرص عمل جديدة في الأفق، اقتنصها لتحقق أحلامك. عاطفياً: تعيش أوقاتاً سعيدة مع الشريك تعزز عبرها علاقتك به. اجتماعياً: تسبّب لك العائلة المشاكل، لكنّك تستطيع تحسين هذا المناخ باعتماد الإعتدال. رقم الحظ: 6.
برج الجدي
مهنياً: سفر قريب يعود عليك بمكاسب كثيرة ويعطيك فرصة جديدة لتحسين وضعك المهني. ‏عاطفياً: تستهويك المغامرات العاطفية لكنك تتحاشى الانزلاق في لجتها. اجتماعياً: لا تسرف في تقييم المحطين بك وانتقادهم لأن ذلك يجعلهم ينفرون منك. رقم الحظ: 5.
برج الدلو
مهنياً: تتلقى تنويهاً من شخص مقرب إليك في العمل ما يزيد ثقتك بنفسك. عاطفياً: تعامل مع مشاكلك العاطفية بواقعية وابتعد عن الخيال والدراما. اجتماعياً: من الأفضل لك أن تحتفظ بأفكارك لنفسك، ستحقق بذلك الكثير من الأمور المهمة. رقم الحظ: 9.
برج الحوت
مهنياً: تضطر إلى إلغاء موعد مهم مع أحد المسؤولين، وقد يكون في ذلك منفعة لك. عاطفياً: لا تطلب المستحيل من الشريك وابحث دائماً عن تعميق العلاقة بينكما. اجتماعياً: تستشير صديقاً في مسألة كانت تشغل بالك منذ فترة طويلة، ويعطيك في المقابل الأجوبة التي تريد سماعها. رقم الحظ: 11
.