الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2009

24-11-2009


برج الحمل
مهنياً: تبرز كنجم في المحيط الذي تعمل فيه، وتبدو خلاقاً في أي مجال تخوضه وتكسب إعجاب المحيطين بك. عاطفياً: تتوطد الصلات وتتقارب وجهات النظر بينك وبين الشريك فتعيشان في وفاق تام. اجتماعياً: تقدم على تغييرات جذرية في حياتك تكون إيجابية ولصالحك. رقم الحظ: 5.
برج الثور
مهنياً: تتلقى الإعجاب والتهنئة، أو تكلف بمهمة مهمة للغاية. عاطفياً: ينفطر قلبك عند سماع كلمات قاسية من الحبيب بسبب إهمالك له في الفترة الأخيرة. اجتماعياً: تعيش وسط أزمة مستمرة، لا تخف، قريباً تتضح الأمور وتنتهي الأزمة. ‏رقم الحظ: 14.
برج الجوزاء
مهنياً: تنشغل بمستندات وأوراق وملفات تتعلق بالمسائل المالية الملحّة. عاطفياً: تساعدك الصراحة على حلحلة ما يعكر علاقتك بالشريك. اجتماعياً: تحضر مناسبات اجتماعية تلتقي فيها شخصيات مهمة. رقم الحظ: 6.
برج السرطان
مهنياً: تتحلى بالثقة بالنفس والعزم على النجاح والإرادة الصلبة. عاطفياً: تبدي استعدادك للعيش مع الحبيب بإخلاص طول العمر طالما معاملته جديرة بالاهتمام. ‏اجتماعياً: تنقلب الأوضاع لمصلحتك ما يترك انعكاسات جيدة على شعبيتك وعلاقاتك الشخصية والإجتماعية. رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: يستعد أحد الأطراف لتقديم التنازلات في مقابل موافقتك على العمل معه، فتشعر بالفخر والاعتزاز. عاطفياً: تشتاق للحبيب بسبب بعده عنك وتتمنى أن تمضي كل دقيقة معه. اجتماعياً: تمر الأزمة التي تعاني منها وتحل المشاكل التي شغلت بالك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 8.
برج العذراء
مهنياً: لن يكون المال أهم ما تتطلع إليه، ثمة شيء يبدو أنه سيحدث تغييراً مهماً في حياتك المهنية. ‏عاطفياً: ابتعد عن المغامرة العمياء ونفذ المطلوب منك، هكذا تحصل على إعجاب الطرف الآخر وثقته بك. ‏اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً غاب عن نظرك طويلاً. رقم الحظ: 9
برج الميزان
مهنياً: الحظ حليفك في هذه الفترة فاشترِ الأملاك وتاجر بها لأن الوقت مناسب تماماً. عاطفياً: تضخّم المشاكل الصغيرة بينك وبين الشريك لتحولها إلى أزمة كبيرة. اجتماعياً: إن لم تصغ إلى نصائح الغير ستواجه مصيراً يصعب عليك تخطيه. رقم الحظ: 7.
برج العقرب
مهنياً: تقلق بشأن تطور الأحداث التي طرأت في الفترة الماضية، وتعيش انكماشاً قد ينعكس على أعمالك. عاطفياً: تساند الحبيب وتحميه بشراسة وقوة عند اللزوم. اجتماعياً: تهمل حدثاً يتضح في ما بعد أنه يناسب أوضاعك بشكل هائل. رقم الحظ: 11.
برج القوس
مهنياً: كن واعياً ولا تنغرّ بالنصر أو النجاح، بل حافظ على تواضعك. عاطفياً: تمر بفترة باردة مع الشريك وينقطع الحوار والتواصل بينكما. اجتماعياً: أمورك العائلية على ما يرام فليس هناك من داعٍ للقلق. رقم الحظ: 6.
برج الجدي
مهنياً: يساعدك أحد النافذين أو القادرين بصورة مفاجئة، ما يسمح لك بتصحيح أوضاعك. عاطفياً: تزداد غيرتك على الحبيب يوماً بعد يوم، إذا كانت تنتابك الشكوك يتوجب عليك مصارحته بها. اجتماعياً: لا تأتي الحلول سريعاً، إنما تتسلّل إليك بهدوء فكن صبوراً. رقم الحظ: 10.
برج الدلو
مهنياً: تلقى جواباً على اقتراح سبق أن قدمته، بعدما فقدت الأمل أو طويت الصفحة. عاطفياً: يشعرك ابتعاد الحبيب عنك بالوحدة ويزداد شوقك إليه. اجتماعياً: استمع إلى النصائح التي يقدمها لك أحد أفراد العائلة فهي لمصالحتك الخاصة. رقم الحظ: 14.
برج الحوت
مهنياً: من الجيد أن تشمل أشخاصاً آخرين في مشاريعك، لأنهم سيؤدون دوراً أساسياً في مسيرتك. عاطفياً: يشتكي الشريك من عدم إصغائك لمشاكله ومتطلباته. اجتماعياً: تلبي دعوات اجتماعية بعد طول انقطاع بسبب انشغالك الدائم. رقم الحظ: 12
.