الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2009

25-11-2009

برج الحمل
مهنياً: ابتعد عن الكسل واستعد الحركة والحماسة واعمل باندفاع أكبر. عاطفياً: تتغلب على شعورك بالخجل وتتقرب من شخص يثير إعجابك. اجتماعياً: تعالج مسألة عائلية شغلت بالك في الفترة الأخيرة. رقم الحظ: 13.
برج الثور
مهنياً: تفرض رأيك في العمل، وتواجه العقبات بسب إنزعاج الزملاء منك. عاطفياً: تحتاج إلى تقدير واحترام أكبر من شريك حياتك. اجتماعياً: تقضي مع الأصدقاء أوقاتاً مسلية تنفس خلالها عن توترك وتهدئ أعصابك. رقم الحظ: 8.
برج الجوزاء
مهنياً: لا تدع منافسيك يؤثرون في آرائك ولا تتردد في طرح أفكارك ومناقشتها. عاطفياً: تشعر بالوحدة بعد انفصالك عن الحبيب وترتاد أماكن التسلية لملء الفراغ في حياتك العاطفية. اجتماعياً: ترغب بالقيام بمغامرات جريئة، إحذر قد لا تكون كل العواقب سليمة. رقم الحظ: 7.
برج السرطان
مهنياً: تقدم ملحوظ في حياتك المهنية وتقترب من تحقيق أحلامك. عاطفياً: تؤثر فيك المشاكل العاطفية وتجعلك أقل حيوية. تفاهم مع الحبيب للوصول إلى حل المشاكل بينكما. اجتماعياً: تخلص من توترك بممارسة النشاطات الرياضية. رقم الحظ: 9.
برج الأسد
مهنياً: تحضر إجتماعات مهمة تساعدك على تحديد أعمالك وتنظيمها. عاطفياً: صمم على قرارك ولا تتراجع، حافظ على أناقتك وتألقك أمام الحبيب. اجتماعياً: تصيبك خيبة أمل بسبب رفض أحد الأصدقاء مساعدتك في أزمتك. رقم الحظ: 6.
برج العذراء
مهنياً: تغذي ثقافتك ومعرفتك بقراءة الكتب المتعلقة بمهنتك ما يساعدك على التقدم. عاطفياً: تجعلك علاقتك بالحبيب تفكر في الإستقرار وبدء حياة جديدة والتخلي عن العادات السيئة. اجتماعياً: تبتعد عن الأصدقاء السيئين والأشخاص الذين يؤثرون سلباً فيك. رقم الحظ: 8.
برج الميزان
مهنياً: لقاء مهم قد يكون بداية عمل يحمل إليك تقدماً في حياتك المهنية. عاطفياً: تتلقى إشارة أو رسالة من شخص وتفاجأ بتعبيره عن حبه لك وإعجابه الشديد بك. اجتماعياً: تخطط لقضاء عطلة نهاية الأسبوع مع الأصدقاء في مكان ترفيهي وهادئ. رقم الحظ: 16
برج العقرب
مهنياً: تكون أعمالك ناجحة وتحرز تقدماً ملموساً في حياتك المهنية. عاطفياً: اهتمامك الدائم بالشريك وقضاء وقتك معه يزعج الأصدقاء. اجتماعياً: تلتقي صديقاً قديماً لم تره منذ فترة طويلة وتستعيد معه الذكريات الجميلة. رقم الحظ: 7.
برج القوس
مهنياً: يضايقك وضعك المادي الحالي وتسعى إلى إيجاد بديل يساعدك على تحسينه. عاطفياً: تلتقي الحبيب بعد فراق طويل بسبب السفر وتقابله بفيض من المشاعر والحنان. اجتماعياً: تمضي يوماً جميلاً مع العائلة وتناقش معها مواضيع عدة. رقم الحظ: 11.
برج الجدي
مهنياً: تبحث عن وسلية جديدة لتنظيم عملك وتوفير الوقت. عاطفياً: على الرغم من تفاهمك مع الشريك إلا أنك تشعر بوجود مسافة طويلة بينكما. اجتماعياً: تستاء من انتقاد أحد الأشخاص لتصرفاتك. رقم الحظ: 21.
برج الدلو
مهنياً: كن صبوراً، ستسنح لك الفرصة للعمل على مشروع أحلامك. عاطفياً: يقف الشريك إلى جانبك ويقدم لك الحلول للخروج من المأزق الذي أنت فيه. اجتماعياً: تخلص من الهواجس التي تنتابك وفكر بطريقة هادئة وعاقلة. رقم الحظ: 12.
برج الحوت
مهنياً: تحقق ما تطمح إليه في عملك من دون القيام بأي مجازفات أو مغامرات غير مدروسة. عاطفياً: تعاني من عصبية الشريك إلا أنك تعرف أنه يملك قلباً رقيقاً ويحبك كثيراً. اجتماعياً: تواجه أزمة تسبب لك الحزن وخيبة الأمل. رقم الحظ: 11
.