الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2009

27-11-2009

برج الحمل
مهنياً: تتمكن من إيصال أفكارك ونيل تقدير الزملاء وإعجابهم. عاطفياً: ينتظر الحبيب إشارة منك ليعبر لك عما في داخله. اجتماعياً: تحلّ مشكلة مع أحد أفراد العائلة وينمو في قلبك التسامح والعفو. رقم الحظ: 5.
برج الثور
مهنياً: إعمل للوصول إلى الهدف الذي تطمح إليه، وأقنع الزملاء بوجهة نظرك. عاطفياً: يطلب الحبيب إعطاءه فرصة ثانية لتبرير إساءاته تجاهك. اجتماعياً: مارس بعض النشاطات الرياضية لتبعد عنك التوتر. رقم الحظ: 3.
برج الجوزاء
مهنياً: ركز على مجالات عمل جديدة تفتح أمامك آفاقاً واسعة. عاطفياً: يُخضعك الشريك لاختبار تكون نتائجه لصالحك. اجتماعياً: توقّع اتخاذ الخطوة الأولى نحو المصالحة مع أحد أصدقائك. رقم الحظ: 4.
برج السرطان
مهنياً: تحصل على الدعم اللازم لتطوير وضعك المهني. عاطفياً: إحذر الكلام الذي قد يجتاح أفكارك ويؤذي الشريك. اجتماعياً: تجدد صداقاتك وارتباطاتك، ويسهّل الوسطاء الأمور أكثر عليك. رقم الحظ: 11.
برج الأسد
مهنياً: تحظى بثقة المحيطين بك وإعجابهم بعد إنجاز المهمة الموكلة إليك. عاطفياً: تجد الطمأنينة التي كنت تبحث عنها عند الحبيب وتعيش معه أوقاتاً ممتعة. اجتماعياً: تتجاهل شؤون العائلة مع أنك تعلم ضرورة التوفيق بينها وبين مهنتك. رقم الحظ: 5.
برج العذراء
مهنياً: أعد النظر في أوراقك وادرسها من جديد تفادياً للوقوع في الخطأ. عاطفياً: لا تكن متشائماً ولا كثير التفاؤل. توفر الواقعية مع الحبيب عليك الضغوط. اجتماعياً: تبدو القيود العائلية أكثر ثقلاً من أي وقت مضى. رقم الحظ: 14.
برج الميزان
مهنياً: تنطلق في مشاريع عمل جديدة لزيادة الأرباح والتقدم أكثر. عاطفياً: اتصل بالحبيب لتفصح له عن شعورك وثق بأنه لن يخذلك. اجتماعياً: تسمح لك حيويتك الحالية بالقيام بالنشاطات المختلفة. رقم الحظ: 12.
برج العقرب
مهنياً: تجد متعة في تجاوز العقبات التي تعرقل تقدمك، تتمتع بثقة عالية بالنفس فاستغلها. ‏عاطفياً: وضعك العاطفي في أفضل حال، حافظ على الإستقرار الذي يسيطر على علاقتك مع الحبيب. اجتماعياً: تعقد لقاءات مع المقربين منك وتنجح في حلحلة الأمور العالقة. رقم الحظ: 11.
برج القوس
مهنياً: اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور وثق بأنها الخيار الصحيح. عاطفياً: ترغب بعيش علاقة عاطفية على هواك من دون أن تكون مقيّداً بالشروط. اجتماعياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فرصة ذهبية فلا تضيعها. رقم الحظ: 12.
برج الجدي
مهنياً: تسيطر على وضعك المهني وتتغلب على الأفكار الوهمية. عاطفياً: استفد من تجاربك السابقة في بناء علاقة عاطفية متينة وجدية. اجتماعياً: تكون الأمور متشابكة، لذا إسعَ إلى الوضوح في تصرفاتك. رقم الحظ: 7.
برج الدلو
مهنياً: تزدهر أعمالك نتيجة حرصك على بذل الجهود لدفعها إلى الأمام. عاطفياً: تعيش مع الحبيب أوقاتاً ممتعة ومريحة. اجتماعياً: تتلقى دعوة على العشاء توطد خلالها علاقاتك مع المحيطين بك. رقم الحظ: 9.
برج الحوت
مهنياً: كن حذراً واعرف كيف تستثمر أموالك في الوقت المناسب. عاطفياً: تساعدك ثقتك العالية بنفسك على ترميم علاقات الحب القديمة وتصحيح الأمورالعالقة. اجتماعياً: لا تدع كلام الغير يؤثر فيك وثق بأنك تفعل الصواب. رقم الحظ: 16
.