الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يونيو 2011

08-06-2011


الحمل
مهنياً:العديد من التغيرات الايجابيه في العمل تحدث اليوم و تجعلك في الطليعه عاطفياً:عليك أن تكمل المشوار مع الحبيب مهما كانت الصعاب.
الثور
مهنياً:تنتابك أفكار رائعة من أجل تنفيذ مشروع لطالما حلمت به عاطفياً:لا تدع لحظة غضب و طيش أن تكون السبب في بعدك عن الحبيب.
الجوزاء
مهنياً:احذر اليوم من ارتكاب أية أخطاء مادية قد تكون سببا في خسارة كبيرة عاطفياً:أنت تمارس الكثير من الضغوطات على الحبيب من الممكن أن تجعله يبتعد عنك.
السرطان
مهنياً:لا تقم اليوم بأية استثمارات غير مضمونة و من الممكن أن تكون مليئة بالمخاطر عاطفياً:لا تحاول فرض ارائك على الحبيب و استخدم اسلوب الحوار.
الأسد
مهنياً:تحقق اليوم مكسب من خلال استثمارك بمشروع قديم كنت قد فقدت الامل منه عاطفياً:ابتعد عن النقاشات التى لا يوجد منها فائده.
العذراء
مهنياً:عليك أن تتحلى بالثقة اليوم فأنت في طريقك لمواجهة أشخاص قد يكون لهم الدور في تغيير مسارك المهني عاطفياً:اذا كنت معجب بشخص لا تتردد و أخبره بحبك.
الميزان
مهنياً:أنت تتصرف بمزاجية اليوم مع زملاء العمل كن أكثر هدوءا عاطفياً:طلباتك أوامر بالنسبة الى الحبيب عليك أن تعامله بالمثل.
العقرب
مهنياً:الخجل يقف عائقا أمامك لتحقق أهدافك كن أكثر جرأة و ثق بنفسك عاطفياً:احذر من علاقة صداقة قد تتحول الى حب.
القوس
مهنياً:حاول أن تفكر جيدا قبل أن تبدي رأيك بأي شئ كي لا تقع بموقف محرج عاطفياً:وضعك الحالي لا يسمح لك بالارتباط بمن تحب كن صريحا مع الحبيب.
الجدي
مهنياً:ظروف العمل هذه الفترة تتطلب منك أن تساير الوضع الحالي و أن لا تعترض عاطفياً:أخيرا تحل الخلاف بينك و بين الحبيب و يفهم وجهة نظرك.
الدلو
مهنياً:تشعر أن تقدمك بالعمل طفيف و أنك لا تحقق النتائج المرجوة عاطفياً:انس الحب القديم و الماضي و أبدأ من جديد.
الحوت
مهنياً:أنت الرابح في كل المجالات فدع القلق و ركز على الخطط المستقبلية عاطفياً:الأجواء متوترة هذه الفترة بينك و بين الحبيب و تفكر في انهاء هذه العلاقة.